وفاة نزيل بالسجن المحلي عين السبع 1 بالدار البيضاء متأثرا بإصابته بمرض السل Reviewed by Momizat on . أفادت إدارة السجن المحلي عين السبع 1 بالدار البيضاء بأن السجين (م.ب)، المحكوم عليه في إطار قضايا التطرف والإرهاب، فارق الحياة يوم الخميس (16 فبراير 2017) متأثرا أفادت إدارة السجن المحلي عين السبع 1 بالدار البيضاء بأن السجين (م.ب)، المحكوم عليه في إطار قضايا التطرف والإرهاب، فارق الحياة يوم الخميس (16 فبراير 2017) متأثرا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » وفاة نزيل بالسجن المحلي عين السبع 1 بالدار البيضاء متأثرا بإصابته بمرض السل

وفاة نزيل بالسجن المحلي عين السبع 1 بالدار البيضاء متأثرا بإصابته بمرض السل

أفادت إدارة السجن المحلي عين السبع 1 بالدار البيضاء بأن السجين (م.ب)، المحكوم عليه في إطار قضايا التطرف والإرهاب، فارق الحياة يوم الخميس (16 فبراير 2017) متأثرا بإصابته بمرض السل.

وأوضح بلاغ للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بأن الراحل كان استفاد قيد حياته من متابعة طبية وخضع لعدة فحوص سواء داخل المؤسسة أو خارجها، مذكرا بان حالته الصحية تدهورت مؤخرا بسبب مضاعفات داء السل الذي كان يعالج منه، إذ تم بتاريخ 11 فبراير 2017 نقله إلى المستشفى، حيث ظل تحت المراقبة الطبية إلى أن وافته المنية أمس الخميس.

وأكد المصدر ذاته، أن المتوفى خضع أيضا لعلاج طبي يخص الاضطرابات النفسية التي كان يعاني منها منذ سنة 2013، مشيرا إلى أنه تم إ علام عائلته والسلطات القضائية المختصة، وفقا لما ينص عليه القانون.

 
 

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى