وزير السياحة، السيد لحسن حداد يصرح : Reviewed by Momizat on . السوق الإسبانية "مهمة" بالنسبة للمغرب قال وزير السياحة، السيد لحسن حداد، إن إسبانيا تشكل "سوقا مهمة" بالنسبة للمغرب، الذي يطمح إلى جذب ثلاثة ملايين سائح إسباني السوق الإسبانية "مهمة" بالنسبة للمغرب قال وزير السياحة، السيد لحسن حداد، إن إسبانيا تشكل "سوقا مهمة" بالنسبة للمغرب، الذي يطمح إلى جذب ثلاثة ملايين سائح إسباني Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » وزير السياحة، السيد لحسن حداد يصرح :

وزير السياحة، السيد لحسن حداد يصرح :

السوق الإسبانية “مهمة” بالنسبة للمغرب

لحسن حدادقال وزير السياحة، السيد لحسن حداد، إن إسبانيا تشكل “سوقا مهمة” بالنسبة للمغرب، الذي يطمح إلى جذب ثلاثة ملايين سائح إسباني على “المدى الطويل”.
وأوضح الوزير، في حديث لوكالة (أوروبابريس) الإسبانية على هامش الدورة 35 للمعرض الدولي للسياحة (فيتور 2015) المقام في الفترة من 28 يناير الجاري إلى فاتح فبراير المقبل بمدريد، أن المملكة أعدت خطة طموحة لتنمية السياحية في السنوات القادمة تروم الوصول إلى 18 مليون سائح أجنبي في 2020.
وأضاف السيد حداد أن السوق الإسبانية، في إطار هذه الاستراتيجية، مهمة جدا بالنسبة للمغرب الذي يخطط للوصول إلى جذب ثلاثة ملايين سائح إسباني مستقبلا، مبرزا، في هذا الصدد، انتعاش الاقتصاد الإسباني، وفوائد القرب الجغرافي وتنوع العرض السياحي المغربي.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى