هناك جهات أجنبية تسعى لتشويه سمعة المغاربة عن طريق كيد النساء Reviewed by Momizat on . بعد المواطنتين الفرنسيتين ترحيل مواطنة إسبانية لتبني أعمال غير مرخص بها أفادت وزارة الداخلية بأنه تم، أمس الأربعاء، اتخاذ قرار جديد للترحيل في حق مواطنة إسبانية بعد المواطنتين الفرنسيتين ترحيل مواطنة إسبانية لتبني أعمال غير مرخص بها أفادت وزارة الداخلية بأنه تم، أمس الأربعاء، اتخاذ قرار جديد للترحيل في حق مواطنة إسبانية Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » هناك جهات أجنبية تسعى لتشويه سمعة المغاربة عن طريق كيد النساء

هناك جهات أجنبية تسعى لتشويه سمعة المغاربة عن طريق كيد النساء

بعد المواطنتين الفرنسيتين

ترحيل مواطنة إسبانية لتبني أعمال غير مرخص بها

AAAأفادت وزارة الداخلية بأنه تم، أمس الأربعاء، اتخاذ قرار جديد للترحيل في حق مواطنة إسبانية، كانت قد دخلت أول أمس التراب الوطني لتبني أعمال غير مرخص بها في إطار الهجوم الذي تباشره منظمات أجنبية تدعم انحراف الأخلاق، مضيفة أن نفس المواطنة كان قد اتخذ في حقها قرار للترحيل في 22 ماي الماضي.
وأوضح بلاغ للوزارة، اليوم الخميس، أن هذه المواطنة عادت إلى المغرب بجواز سفر جديد يحمل هوية مختلفة، فيما كان جواز سفرها الأول صالحا للاستعمال إلى غاية 2019.
وأمام خطورة هذه الوقائع، يضيف البلاغ، أجرى وزير الداخلية اتصالا مع نظيره الإسباني للحصول على توضيحات بشأن تمكن المواطنة المذكورة من الحصول على جوازي سفر إسبانيين بهويتين مختلفتين للالتفاف على يقظة السلطات المغربية.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى