نقل السائق المغربي المصاب في حادث اختطاف سفير الاردن إلى المغرب Reviewed by Momizat on . نحو استكمال العلاج بأحد المستشفيات المتخصصة علم لدى سفارة المغرب بليبيا، أنه تم، يوم أمس الأحد، نقل السائق المغربي الذي أصيب في حادث اختطاف سفير الأردن بالعاصمة نحو استكمال العلاج بأحد المستشفيات المتخصصة علم لدى سفارة المغرب بليبيا، أنه تم، يوم أمس الأحد، نقل السائق المغربي الذي أصيب في حادث اختطاف سفير الأردن بالعاصمة Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » نقل السائق المغربي المصاب في حادث اختطاف سفير الاردن إلى المغرب

نقل السائق المغربي المصاب في حادث اختطاف سفير الاردن إلى المغرب

نحو استكمال العلاج بأحد المستشفيات المتخصصة

3115999584-8944936علم لدى سفارة المغرب بليبيا، أنه تم، يوم أمس الأحد، نقل السائق المغربي الذي أصيب في حادث اختطاف سفير الأردن بالعاصمة الليبية طرابلس الى المغرب لاستكمال العلاج .
وذكر المصدر ذاته أنه تم توفير جميع الظروف من أجل نقل المواطن المغربي نحو المغرب، حيث سيخضع للعلاج بأحد المستشفيات المتخصصة.
وكانت السلطات المغربية قد تكفلت بتوفير الرعاية الطبية والمعنوية الكاملة للمواطن المغربي، ملوك البطاحي، الذي يقيم بليبيا رفقة افراد عائلته منذ أزيد من 27 سنة، إذ تم نقله مباشرة بعد الحادث إلى إحدى المصحات التي خضع بها لعلاج مكثف من الجروح التي لحقته، قبل أن يتقرر نقله إلى المغرب.
وأعرب البطاحي عن امتنانه لما أحيط به من اهتمام وتضامن ورعاية، مبديا اعتزازه بالرعاية السامية التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيط بها أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، ولاسيما عندما يلم بهم مكروه.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى