من اختطف السفير الأردني في طرابلس ؟ Reviewed by Momizat on . لا معلومات رسمية و لا جواب لغاية الآن أكدت وزارة الخارجية الليبية، أنها لا تتوفر على معلومات رسمية لغاية الآن حول الجهة التي اختطفت يوم أمس الثلاثاء السفير الأر لا معلومات رسمية و لا جواب لغاية الآن أكدت وزارة الخارجية الليبية، أنها لا تتوفر على معلومات رسمية لغاية الآن حول الجهة التي اختطفت يوم أمس الثلاثاء السفير الأر Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » من اختطف السفير الأردني في طرابلس ؟

من اختطف السفير الأردني في طرابلس ؟

لا معلومات رسمية و لا جواب لغاية الآن

السفير الأردنيأكدت وزارة الخارجية الليبية، أنها لا تتوفر على معلومات رسمية لغاية الآن حول الجهة التي اختطفت يوم أمس الثلاثاء السفير الأردني في طرابلس، فواز العيطان.
وقال المتحدث باسم الوزارة، سعيد الأسود، في تصريح لصحيفة (الغد)، نشرته على موقعها الالكتروني، إنه لا تتوفر أي معلومات رسمية جديدة لغاية الآن، حول جهة الاختطاف، مؤكدا أن التنسيق جار بين الحكومتين الأردنية والليبية من خلال اتصالات وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني، ناصر جودة، ونظيره الليبي، في هذا الصدد وبشكل متواصل، للوقوف على آخر تطورات الحادثة.
كما أكد أن الوزارة تتابع قضية اختطاف السفير الأردني لدى طرابلس، مع الجهات الأمنية المختصة في كل من الأردن وليبيا، وأن هذه الحادثة هي الأولى من نوعها من حيث اختطاف سفير عامل في ليبيا بعيد ثورة 17 فبراير العام 2011.
وأشار الأسود إلى أن بعض التجاوزات الأمنية ضد بعض السفارات حصلت في الماضي، إلا أن الأمور لم تصل إلى درجة اختطاف سفير.
وقامت مجموعة مسلحة تتكون من عناصر ملثمة، صباح اليوم، باختطاف السفير الأردني في طرابلس، فواز العيطان، كما أصابت سائقه بعيارات نارية، وهو يرقد الآن على سرير الشفاء في أحد المستشفيات بطرابلس.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى