منحة تخص و تهم الطلبة المغاربة Reviewed by Momizat on . الإعلان عن مباراة من أجل الحصول على منح دراسية باليابان أعلنت الحكومة اليابانية عن تنظيم مباراة من أجل الحصول على منح دراسية باليابان لفترات تتراوح ما بين سنة و الإعلان عن مباراة من أجل الحصول على منح دراسية باليابان أعلنت الحكومة اليابانية عن تنظيم مباراة من أجل الحصول على منح دراسية باليابان لفترات تتراوح ما بين سنة و Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » منحة تخص و تهم الطلبة المغاربة

منحة تخص و تهم الطلبة المغاربة

الإعلان عن مباراة من أجل الحصول على منح دراسية باليابان

0145أعلنت الحكومة اليابانية عن تنظيم مباراة من أجل الحصول على منح دراسية باليابان لفترات تتراوح ما بين سنة ونصف إلى 5 سنوات.
وأوضح بلاغ للسفارة اليابانية بالرباط أن هذه المباراة مفتوحة أمام ثلاث فئات، الأولى تهم الحاصلين على شهادات الباكالوريا في تخصص العلوم والآداب (لمدة 5 سنوات)، والثانية مفتوحة أمام جميع الحاصلين على شهادة الباكالوريا الراغبين في تكوين مهني تطبيقي (لفترة 3 سنوات)، والمنحة الثالثة تعنى بالطلبة الباحثين الحاصلين على الإجازة فما فوق، لفترة سنة ونصف وسنتين.
وتم نشر المزيد من الشروحات بخصوص هذه المنح وكذا الشروط الجديدة المتعلقة بالتسجيل في مباراة الانتقاء الأولي إضافة إلى إمكانية تحميل الاستمارات، على الموقع الإلكتروني للسفارة اليابانية.
وأضاف المصدر ذاته أنه يتعين إرسال ملفات التسجيل في المباراة إلى السفارة اليابانية قبل يوم الجمعة 23 ماي 2014 بالنسبة للفئة الأولى والثانية وقبل يوم الجمعة 30 ماي بالنسبة لفئة الطلبة الباحثين، مضيفا أن المترشحين المتميزين فقط هم من سيتم استدعاؤهم في حدود الأماكن المتوفرة.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى