مقتل عشرة “إرهابيين” بالجزائر في العملية العسكرية “المتواصلة” على الحدود مع مالي Reviewed by Momizat on . أعلنت وزارة الدفاع الوطني الجزائرية، يوم أمس الثلاثاء، أن العملية العسكرية بولاية تمنراست (حوالي 2000 كلم جنوب الجزائر العاصمة) ارتفعت إلى عشرة قتلى في صفوف عنا أعلنت وزارة الدفاع الوطني الجزائرية، يوم أمس الثلاثاء، أن العملية العسكرية بولاية تمنراست (حوالي 2000 كلم جنوب الجزائر العاصمة) ارتفعت إلى عشرة قتلى في صفوف عنا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » مقتل عشرة “إرهابيين” بالجزائر في العملية العسكرية “المتواصلة” على الحدود مع مالي

مقتل عشرة “إرهابيين” بالجزائر في العملية العسكرية “المتواصلة” على الحدود مع مالي

مقتل عشرة إرهابيين بالجزائرأعلنت وزارة الدفاع الوطني الجزائرية، يوم أمس الثلاثاء، أن العملية العسكرية بولاية تمنراست (حوالي 2000 كلم جنوب الجزائر العاصمة) ارتفعت إلى عشرة قتلى في صفوف عناصر المجموعات المسلحة.
وكانت حصيلة سابقة تحدثت ، أول أمس الاثنين ، عن مقتل تسعة إرهابيين وحجز كمية كبيرة من الأسلحة بهذه المنطقة.
وجاء في بيان للوزارة أن العملية التي لا زالت متواصلة، مكنت لحد الآن من حجز مجموعة من البنادق الآلية من نوع (كلاشنكوف) وقذائف وقنابل يدوية وألغام مضادة للدبابات وأسلحة حربية أخرى، فضلا عن ثلاث سيارات رباعية الدفع ودراجتين ناريتين.
وكانت الصحافة المحلية قد أوردت في وقت سابق أمس أن عنصرين مسلحين ينتميان لتنظيم ما يسمى (القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي) قتلا في تندوف (جنوب-غرب) في عملية للجيش الجزائري الذي تمكن، أيضا، من حجز ترسانة مهمة من الأسلحة الحربية على الحدود مع ليبيا خلال ال48 ساعة الماضية.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى