مجلس الحكومة يصادق على مشروعي قانون يتعلقان بقطاع الصحة Reviewed by Momizat on . صادق مجلس الحكومة، المنعقد يوم أمس الخميس، على مشروعي قانون يتعلقان بقطاع الصحة. ويتعلق الأمر بمشروع قانون بتغيير وتتميم الظهير الشريف القاضي بإنشاء مؤسسة الشيخ صادق مجلس الحكومة، المنعقد يوم أمس الخميس، على مشروعي قانون يتعلقان بقطاع الصحة. ويتعلق الأمر بمشروع قانون بتغيير وتتميم الظهير الشريف القاضي بإنشاء مؤسسة الشيخ Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » مجلس الحكومة يصادق على مشروعي قانون يتعلقان بقطاع الصحة

مجلس الحكومة يصادق على مشروعي قانون يتعلقان بقطاع الصحة

الصحةصادق مجلس الحكومة، المنعقد يوم أمس الخميس، على مشروعي قانون يتعلقان بقطاع الصحة.
ويتعلق الأمر بمشروع قانون بتغيير وتتميم الظهير الشريف القاضي بإنشاء مؤسسة الشيخ زايد ابن سلطان، ومشروع قانون بتغيير وتتميم القانون المنشأة بموجبه مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد.
وذكر وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة السيد مصطفى الخلفي، في بلاغ تلاه عقب انعقاد المجلس، أن هذين المشروعين يهدفان إلى تمكين هاتين المؤسستين من الإسهام في تطوير التعليم العالي والبحث العلمي في مجال علوم الصحة، وذلك عن طريق إنشاء مؤسسات للتعليم العالي والبحث العلمي في المجال الصحي وشبه الصحي، وإنشاء مراكز للتكوين أو البحث أو هما معا في مجال الصحة، وتشجيع أعمال البحث في الميدانين الطبي والبيوطبي والمشاركة فيها.
كما يروم المشروعان تمكين هاتين المؤسستين من القيام بالدور الاجتماعي الذي أنشئتا من أجله، من خلال المساهمة في تحمل مصاريف علاج الأشخاص في وضعية صعبة، والقيام بأي عمل له طابع اجتماعي أو خيري لفائدة الأشخاص المعوزين، انسجاما مع الأهداف الإنسانية والاجتماعية التي تسعيان إلى تحقيقها.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى