كلاسيكيات الأغنية الأطلسية بالرباط Reviewed by Momizat on . حماية الموروث الثقافي المغربي تنظم جمعية تيزا لحماية و تنمية الموروث الثقافي و الطبيعي، حفلا فنيا ساهرا بالمركب الثقافي أكدال بالرباط. و ذلك يوم الثلاثاء 23 دجن حماية الموروث الثقافي المغربي تنظم جمعية تيزا لحماية و تنمية الموروث الثقافي و الطبيعي، حفلا فنيا ساهرا بالمركب الثقافي أكدال بالرباط. و ذلك يوم الثلاثاء 23 دجن Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » كلاسيكيات الأغنية الأطلسية بالرباط

كلاسيكيات الأغنية الأطلسية بالرباط

حماية الموروث الثقافي المغربي

RABAT ATLASتنظم جمعية تيزا لحماية و تنمية الموروث الثقافي و الطبيعي، حفلا فنيا ساهرا بالمركب الثقافي أكدال بالرباط. و ذلك يوم الثلاثاء 23 دجنبر الحالي في تمام الساعة السابعة.

الحفل تحييه مجموعة فنية من مدينة خنيفرة برآسة الفنان عبد الواحد حجاوي، فيما تقدمه الإعلامية خديجة بوصبري. و يندرج الحفل المزمع إحياؤه من طرف أحد قيدومي الأغنية الامازيغية المعروف بطير الجبل، تحت شعار “إحياء الذاكرة الفنية مدخل لحماية الموروث الثقافي المغربي”.

و الجدير بالذكر أن الجمعية المدكورة تعما بإستمرار على تنويع أنشطتها بين الغناء و الندوة و المحاضرات و اللقاءات الفكرية ، و دائما تيماتها تتماشى مع مبدئها الأساس الذي أسست من أجله.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى