كأس إفريقيا للأمم 2015 ستكون “احتفالا شعبيا كبيرا بالنسبة لكرة القدم الأفريقية” Reviewed by Momizat on . أكدت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أن الدورة الثلاثين لكأس إفريقيا للأمم التي سيحتضنها المغرب بداية سنة 2015 ، ستكون "احتفالا شعبيا كبيرا بالنسبة لكرة القدم أكدت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أن الدورة الثلاثين لكأس إفريقيا للأمم التي سيحتضنها المغرب بداية سنة 2015 ، ستكون "احتفالا شعبيا كبيرا بالنسبة لكرة القدم Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » كأس إفريقيا للأمم 2015 ستكون “احتفالا شعبيا كبيرا بالنسبة لكرة القدم الأفريقية”

كأس إفريقيا للأمم 2015 ستكون “احتفالا شعبيا كبيرا بالنسبة لكرة القدم الأفريقية”

كأس إفريقيا للأمم 2015أكدت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أن الدورة الثلاثين لكأس إفريقيا للأمم التي سيحتضنها المغرب بداية سنة 2015 ، ستكون “احتفالا شعبيا كبيرا بالنسبة لكرة القدم الإفريقية”.
وجاء في رسالة تهنئة بعثتها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إلى السيد فوزي لقجع بمناسبة انتخابه رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إنها واثقة بأن كأس إفريقيا للأمم التي ستقام بالمملكة ستكون بمثابة احتفال شعبي كبير.
وعبرت الهيئة القارية الإفريقية في هذه الرسالة عن متمنياتها بالنجاح الكبير للجامعة في هذا التحدي الجديد، معبرة عن استعدادها لإرساء تعاون مثمر مع الجامعة، خصوصا في ما يتعلق بالتنظيم الجيد للعرس الكروي القاري ، والتزامها بتعزيز العلاقات الإيجابية بين الهيئتين.
وكان السيد لقجع قد انتخب يوم الاحد الماضي خلال جمع عام بالإجماع رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلفا للسيد علي الفاسي الفهري.
وستقام الأدوار النهائية للنسخة القادمة من كأس إفريقيا للأمم المقررة ما بين 17 يناير و7 فبراير 2015 ، في مدن الرباط ومراكش وأكادير وطنجة.

 

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى