عندما تستعمل الدبور في تهريب المخدرات !!! Reviewed by Momizat on . إيقاف بيروفي وفي بطنه 6ر1 كلغ الكوكايين علم لدى مصالح الجمارك بمطار محمد الخامس الدولي بالدر البيضاء، يوم الاثنين، أن مواطنا من البيرو تم إيقافه وبحوزته 6ر1 كلغ إيقاف بيروفي وفي بطنه 6ر1 كلغ الكوكايين علم لدى مصالح الجمارك بمطار محمد الخامس الدولي بالدر البيضاء، يوم الاثنين، أن مواطنا من البيرو تم إيقافه وبحوزته 6ر1 كلغ Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » عندما تستعمل الدبور في تهريب المخدرات !!!

عندما تستعمل الدبور في تهريب المخدرات !!!

إيقاف بيروفي وفي بطنه 6ر1 كلغ الكوكايين

535117267661602014-12-01-13-26-19علم لدى مصالح الجمارك بمطار محمد الخامس الدولي بالدر البيضاء، يوم الاثنين، أن مواطنا من البيرو تم إيقافه وبحوزته 6ر1 كلغ من مادة الكوكايين في جوف بطنه.
وأوضح الآمر بالصرف بالجمارك بالمطار السيد فاضل البشير، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن بيروفيا كان على متن رحلة قادمة من مدينة ساو باولو (البرازيل) في اتجاه الدار البيضاء، تم إيقافه من طرف مصالح الشرطة وبحوزته 1600 غرام من مادة الكوكايين.
وأضاف أن التحركات المشبوهة للمتهم أثارت انتباه رجال الشرطة الذين أخضعوه إلى تفتيش دقيق ولم يجدوا لديه أي شيء، إلا أن وحدة طبية للفحص بالصدى كشفت وجود مادة الكوكايين على شكل عجين وسائل في لفافات بلاستيكية داخل بطنه.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى