رئيس جمهورية بشكيريا الروسية يستقبل سفير المملكة المغربية لدى روسيا Reviewed by Momizat on . استقبل رئيس جمهورية بشكيريا الروسية السيد رستام حميدوف، أمس الثلاثاء بمقر الرئاسة، سفير المملكة المغربية لدى روسيا السيد عبد القادر الأشهب، وذلك في إطار أيام ال استقبل رئيس جمهورية بشكيريا الروسية السيد رستام حميدوف، أمس الثلاثاء بمقر الرئاسة، سفير المملكة المغربية لدى روسيا السيد عبد القادر الأشهب، وذلك في إطار أيام ال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » رئيس جمهورية بشكيريا الروسية يستقبل سفير المملكة المغربية لدى روسيا

رئيس جمهورية بشكيريا الروسية يستقبل سفير المملكة المغربية لدى روسيا

السيد رستام حميدوفاستقبل رئيس جمهورية بشكيريا الروسية السيد رستام حميدوف، أمس الثلاثاء بمقر الرئاسة، سفير المملكة المغربية لدى روسيا السيد عبد القادر الأشهب، وذلك في إطار أيام الثقافة والصداقة المغربية التي انطلقت أمس بأوفا عاصمة جمهورية بشكيريا.
وقال السفير المغربي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب هذا الاستقبال، إن المباحثات التي أجراها مع رئيس جمهورية بشكيريا تناولت تعزيز وتقوية التعاون بين المملكة المغربية وجمهورية بشكيريا الروسية.
وأضاف الدبلوماسي المغربي أن رئيس الجمهورية كلف المسؤولين بغرفة التجارة والصناعة ببشكيريا بالتعرف على المؤهلات التي يتوفر عليها المغرب لتوسيع مجالات التعاون بين البلدين، خاصة ما يتعلق بقطاعات النفط والغاز والفلاحة والخشب بالإضافة إلى مجالات التربية والتعليم والسياحة .
وأوضح السفير المغربي في هذا الصدد أنه تم التطرق أيضا إلى تكوين الأطر والأساتذة في مادتي اللغة العربية والشريعة الإسلامية، وكذا الأئمة في المملكة المغربية لما تتميز به من تسامح ووسطية واعتدال .

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى