رئاسة الفريق الاشتراكي بمجلس النواب لم تعد من نصيب أحمد الزايدي Reviewed by Momizat on .   استقالة أم تجميد ؟ قرر النائب أحمد الزايدي رئيس الفريق الاشتراكي بمجلس النواب التخلي عن رئاسة الفريق. وقال السيد الزايدي في رسالة موجهة إلى أعضاء الاتحاد الاش   استقالة أم تجميد ؟ قرر النائب أحمد الزايدي رئيس الفريق الاشتراكي بمجلس النواب التخلي عن رئاسة الفريق. وقال السيد الزايدي في رسالة موجهة إلى أعضاء الاتحاد الاش Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » رئاسة الفريق الاشتراكي بمجلس النواب لم تعد من نصيب أحمد الزايدي

رئاسة الفريق الاشتراكي بمجلس النواب لم تعد من نصيب أحمد الزايدي

  استقالة أم تجميد ؟

أحمد الزايديقرر النائب أحمد الزايدي رئيس الفريق الاشتراكي بمجلس النواب التخلي عن رئاسة الفريق.
وقال السيد الزايدي في رسالة موجهة إلى أعضاء الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية لقد قررت التخلي عن رئاسة الفريق الاشتراكي بعد أن اختارتني الأغلبية الساحقة من أعضائه لهذه المهمة، شعورا مني بخطورة الوضع، وقد أصبحنا على أبواب فريقين وأصبح الحزب مهددا بالانقسام وهو ما لن أسمح بأن يكتب في تاريخي ولن أساهم في أي عمل يمس وحدة الحزب وكيانه.
وكانت اللجنة الإدارية للحزب، التي انعقدت مؤخرا، قد صوتت على النائبة حسناء أبو زيد لرئاسة الفريق بدلا من الزايدي الذي اعتبر في ذات الرسالة أن ترشيحه وانتخابه قانونيا وسياسيا ومهنيا، مقبول، بل ومؤازر بكل زملائي وزميلاتي مسؤولي الفرق في المعارضة والأغلبية.

للتذكير فقط :

تجدر الإشارة أن بلاغ للمكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية كان قد أفاد بتاريخ سابق يعود لـ 13 لأبريل الجاري أن اللجنة الإدارية الوطنية للحزب صادقت بالإجماع خلال اجتماع لها بالمقر المركزي للحزب بالرباط ، على اقتراح للكاتب الأول للحزب السيد ادريس لشكر، بانتخاب حسناء أبو زيد رئيسة للفريق الذي “يمثل الاتحاد الاشتراكي بمجلس النواب خلال ما تبقى من الولاية التشريعية” ،وذلك خلفا للسيد أحمد الزايدي الذي تم تجميد عضويته … فهل هي استقالة أم تجميد و إقصاء؟

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى