حجز حوالي طن و800 كلغ من مخدر الشيرا بإقليم طاطا Reviewed by Momizat on . تمكنت مصالح الدرك الملكي باقليم طاطا صباح يوم أمس الثلاثاء بتنسيق مع السلطات المحلية من حجز حوالي طن و800 كلغ من مخدر الشيرا بمنطقة ألوكوم التابعة لدائرة فم زكي تمكنت مصالح الدرك الملكي باقليم طاطا صباح يوم أمس الثلاثاء بتنسيق مع السلطات المحلية من حجز حوالي طن و800 كلغ من مخدر الشيرا بمنطقة ألوكوم التابعة لدائرة فم زكي Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » حجز حوالي طن و800 كلغ من مخدر الشيرا بإقليم طاطا

حجز حوالي طن و800 كلغ من مخدر الشيرا بإقليم طاطا

مخدر الشيرا بإقليم طاطاتمكنت مصالح الدرك الملكي باقليم طاطا صباح يوم أمس الثلاثاء بتنسيق مع السلطات المحلية من حجز حوالي طن و800 كلغ من مخدر الشيرا بمنطقة ألوكوم التابعة لدائرة فم زكيد ( 150 كلم عن طاطا).
وقد تمكنت عناصر الدرك الملكي بعد مطاردة المهربين لمدة ساعتين (8 صباحا الى 10 صباحا) من توقيف سيارتين من نوع طويوطا تحملان 70 رزمة من مخدر الشيرا. كما تم إلقاء القبض على أحد المهربين فيما تمكن ثلاثة آخرون من الفرار مستغلين وعورة المسالك بهذه المنطقة.
للإشارة فإن مصالح الدرك الملكي بإقليم طاطا حجزت في شهر يناير الماضي قرابة طنين من مخدر الشيرا بدوار أقا ازنكاض التابع للنفوذ الترابي لجماعة تكزميرت بناء على إخبارية توصلت بها.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى