حجز أزيد من 80 ألف قرص مهلوس خلال الأربعة أشهر الأولى من سنة 2014 Reviewed by Momizat on . تعليمات صارمة لحماية الحدود الشرقية أفاد وزير الداخلية السيد محمد حصاد، يوم أمس الثلاثاء، أنه تم خلال الأربعة أشهر الأولى من سنة 2014 ، في إطار جهود المصالح الأ تعليمات صارمة لحماية الحدود الشرقية أفاد وزير الداخلية السيد محمد حصاد، يوم أمس الثلاثاء، أنه تم خلال الأربعة أشهر الأولى من سنة 2014 ، في إطار جهود المصالح الأ Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » حجز أزيد من 80 ألف قرص مهلوس خلال الأربعة أشهر الأولى من سنة 2014

حجز أزيد من 80 ألف قرص مهلوس خلال الأربعة أشهر الأولى من سنة 2014

تعليمات صارمة لحماية الحدود الشرقية

2014-05-07-11-35-54أفاد وزير الداخلية السيد محمد حصاد، يوم أمس الثلاثاء، أنه تم خلال الأربعة أشهر الأولى من سنة 2014 ، في إطار جهود المصالح الأمنية لمحاربة المخدرات بكافة أشكالها، حجز أزيد من 80 ألف من الأقراص المهلوسة، مذكرا بأن حصيلة المحجوزات من هذه المواد بلغت أزيد من 400 ألف قرص خلال سنة 2013 .
وأبرز الوزير في معرض جوابه عن سؤال محوري حول تفشي ظاهرة القرقوبي والشيشة في أوساط الشباب المغربي في إطار جلسة الأسئلة الشفهية بمجلس المستشارين، أن هناك تعليمات صارمة لمحاربة ظاهرة الاقراص المهلوسة وحماية الحدود الشرقية من دخول هذه المواد، مشيرا إلى أن جزء كبيرا من الاجرام أصبح متربطا بالتعاطي للمخدرات بشكل عام والحبوب المهلوسة بشكل خاص.
وبالنسبة لجهود محاربة تعاطي الشيشة، أبرز السيد حصاد أنه تم في الثلاثة أشهر الأولى لهذه السنة حجز أزيد من 13 طنا من مادة المعسل المستخدمة في التعاطي للشيشة، وكذا حجز أكثر من 2000 نرجيلة.
وأشار إلى أنه تم أيضا إغلاق 224 محلا يتم فيه تعاطي الشيشة إما بصفة نهائية أو مؤقتة حتى يتم تبديل نوعية النشاط، مبرزا أن نصف هذه المحلات التي تم إغلاقها توجد بالدار البيضاء.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى