حاولوا العبور بالقوة إلى مليلية المحتلة Reviewed by Momizat on . حوالي 750 مهاجرا في وضعية غير قانونية أفاد بلاغ لعمالة إقليم الناظور أن حوالي 750 مهاجرا في وضعية غير قانونية حاولوا صباح يوم أمس الخميس، في إطار مجموعتين، العب حوالي 750 مهاجرا في وضعية غير قانونية أفاد بلاغ لعمالة إقليم الناظور أن حوالي 750 مهاجرا في وضعية غير قانونية حاولوا صباح يوم أمس الخميس، في إطار مجموعتين، العب Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » حاولوا العبور بالقوة إلى مليلية المحتلة

حاولوا العبور بالقوة إلى مليلية المحتلة

حوالي 750 مهاجرا في وضعية غير قانونية

حوالي 750 مهاجرا في وضعية غير قانونيةأفاد بلاغ لعمالة إقليم الناظور أن حوالي 750 مهاجرا في وضعية غير قانونية حاولوا صباح يوم أمس الخميس، في إطار مجموعتين، العبور بالقوة إلى مليلية المحتلة على مستوى منطقة موراليس التابعة لباشوية بني انصار وروشترو كوردو التابعة للجماعة القروية بني الشيكر.
وجاء في البلاغ أن المجموعتين لم تستجيبا للطلقات الإنذارية المستخدمة عادة وقامتا بإلقاء الحجارة مما أسفر عن إصابة عنصرين من قوات الأمن بجروح خفيفة وإلحاق أضرار بسيارتي خدمة.
وأضاف البلاغ أنه تم القبض على 669 شخصا ونقل حوالي عشرين مرشحا للهجرة غير القانونية إلى مستشفى الحسني بالناظور من أجل تلقي العلاجات الضرورية إثر إصابتهم بجروح تسببت فيها الأسلاك الشائكة للسياج المحيط بالمدينة المحتلة.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى