تصريح السيد يونس مجاهد حول بيت الصحافة بطنجة Reviewed by Momizat on . مناسبة للتلاقي والتواصل بين رجال ونساء الاعلام الوطني قال رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية السيد يونس مجاهد إن "بيت الصحافة " الذي تفضل صاحب الجلالة الملك مناسبة للتلاقي والتواصل بين رجال ونساء الاعلام الوطني قال رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية السيد يونس مجاهد إن "بيت الصحافة " الذي تفضل صاحب الجلالة الملك Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » تصريح السيد يونس مجاهد حول بيت الصحافة بطنجة

تصريح السيد يونس مجاهد حول بيت الصحافة بطنجة

مناسبة للتلاقي والتواصل بين رجال ونساء الاعلام الوطني

يونس مجاهدقال رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية السيد يونس مجاهد إن “بيت الصحافة ” الذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بتدشينه، يوم أمس الإثنين بطنجة، يعد نافذة جديدة ستسهم في الارتقاء بمجال البحث والتكوين وتقوية القدرات في مجال الإعلام على الصعيد الوطني.
وأضاف السيد مجاهد، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بالمناسبة، أن هذه المنشأة الجديدة، التي تعنى بشؤون مهنيي الصحافة والاعلام، ستساعد حتما على توفير فضاءات للتلاقي والتواصل بين رجال ونساء الاعلام الوطني، وتعزيز البحث الإعلامي والأكاديمي، حول مختلف القضايا السياسية والفكرية والثقافية الوطنية.
وأكد، في هذا الصدد، أن تدشين جلالة الملك لهذه النواة الأولى من نوعها على الصعيد العربي والإفريقي يعد إشارة واضحة من جلالته للارتقاء بشؤون مهنة الصحافة حتى تنهض بالدور المنوط بها وتتبوأ المكانة الجديرة بها في المجتمع المغربي.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى