تألق المغاربة في بطولة البحر الأبيض المتوسط للتايكواندو بالعيون Reviewed by Momizat on . المغربي زهير بارزوق يحرز الميدالية الذهبية لوزن أزيد من 80 كلغ نال المغربي زهير بارزوق الميدالية الذهبية لوزن أزيد من 80 كلغ ، ضمن بطولة البحر الأبيض المتوسط لل المغربي زهير بارزوق يحرز الميدالية الذهبية لوزن أزيد من 80 كلغ نال المغربي زهير بارزوق الميدالية الذهبية لوزن أزيد من 80 كلغ ، ضمن بطولة البحر الأبيض المتوسط لل Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » تألق المغاربة في بطولة البحر الأبيض المتوسط للتايكواندو بالعيون

تألق المغاربة في بطولة البحر الأبيض المتوسط للتايكواندو بالعيون

المغربي زهير بارزوق يحرز الميدالية الذهبية لوزن أزيد من 80 كلغ

capture-decran-2016-12-05-a-08-39-04نال المغربي زهير بارزوق الميدالية الذهبية لوزن أزيد من 80 كلغ ، ضمن بطولة البحر الأبيض المتوسط للتايكواندو التي احتضنتها يوم أمس الأحد القاعة المغطاة بالقطب الرياضي الحزام بمدينة العيون عاصمة الاقاليم الجنوبية للمملكة.

وتوج بارزوق بطلا لوزن أكثر من 80 كلغ بعد فوزه في النزال النهائي على منافسه الإسباني بابلو فيرنانديز اراس في هذه البطولة المنظمة من فاتح إلى 4 دجنبر الجاري تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو وعصبة الصحراء .

فوز المغربي عبد الباسط وصفي بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 58 كلغ

و من جهته فاز البطل المغربي عبد الباسط وصفي بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 58 كلغ ، ضمن فعاليات بطولة البحر الأبيض المتوسط للتايكوندو التي أقيمت أمس بمدينة العيون.

وحصل وصفي على الميدالية الذهبية بعد انتصاره على اليوناني فونوس أليفبيريوس في النزال النهائي لهذه البطولة المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو وعصبة الصحراء لهذا النوع الرياضي في الفترة ما بين فاتح و 4 دجنبر الجاري .

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى