انتحار سجين بالسجن المحلي بطنجة Reviewed by Momizat on . أفادت إدارة السجن المحلي بطنجة بأن سجينا أقدم على محاولة الانتحار شنقا، ليلة الجمعة السبت، داخل الغرفة التي كان يقيم بها بهذه المؤسسة السجنية. وأوضحت إدارة السج أفادت إدارة السجن المحلي بطنجة بأن سجينا أقدم على محاولة الانتحار شنقا، ليلة الجمعة السبت، داخل الغرفة التي كان يقيم بها بهذه المؤسسة السجنية. وأوضحت إدارة السج Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » انتحار سجين بالسجن المحلي بطنجة

انتحار سجين بالسجن المحلي بطنجة

السجن المحلي بطنجةأفادت إدارة السجن المحلي بطنجة بأن سجينا أقدم على محاولة الانتحار شنقا، ليلة الجمعة السبت، داخل الغرفة التي كان يقيم بها بهذه المؤسسة السجنية.
وأوضحت إدارة السجن، في بلاغ بهذا الخصوص، أن السجين (ش.ع)، البالغ من العمر 23 سنة، اقدم على محاولة الانتحار باستخدام حبل ملفوف كان أعده من غطاء السرير.
وأضاف المصدر ذاته أنه على إثر اكتشاف الواقعة، تدخلت فرقة المداومة والحراسة في حينه، وتم نقله إلى مستشفى محمد الخامس بطنجة، حيث وافته المنية مباشرة بعد وصوله إلى قسم المستعجلات.
وأكدت مديرية السجن أنها قامت بإشعار النيابة العامة التي أمرت الضابطة القضائية بالانتقال إلى المستشفى المذكور لمباشرة المساطر القانونية في النازلة.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى