النزيل الذي توفي بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات كان يعاني من مرض مزمن Reviewed by Momizat on . " كثروا " الموتي في سجوننا هذه الأيام ! ! ! أفادت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بأن النزيل الذي توفي، مؤخرا، بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسط " كثروا " الموتي في سجوننا هذه الأيام ! ! ! أفادت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بأن النزيل الذي توفي، مؤخرا، بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسط Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » النزيل الذي توفي بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات كان يعاني من مرض مزمن

النزيل الذي توفي بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات كان يعاني من مرض مزمن

” كثروا ” الموتي في سجوننا هذه الأيام ! ! !

اكتظاظ-السجونأفادت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بأن النزيل الذي توفي، مؤخرا، بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات “كان يعاني من مرض مزمن”، وأنه كان معتقلا احتياطيا بمركز الإصلاح والتهذيب علي مومن بسطات.
وأوضحت المندوبية، في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه أول أمس، أنه تم مساء السبت الماضي نقل النزيل المسمى قيد حياته عبد الله عاطفي بصفة استعجالية، على إثر وعكة صحية مفاجئة، إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات لتلقي العلاج، إلا أن المنية وافته هناك بالرغم من تدخل الطاقم الطبي بالمستعجلات، مشيرة إلى أنه تم إشعار النيابة العامة بالموضوع.
وأكد البلاغ أن النزيل المتوفى كان يعاني من مرض مزمن (ارتفاع الضغط الدموي) استفاد من أجله منذ اعتقاله من عدة فحوصات وعلاجات منتظمة، والتي بلغ عددها سبع مرات وكان آخرها بتاريخ 9 أبريل 2014.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى