الملتقيات الجهوية للفنانين التشكيليين الشباب Reviewed by Momizat on . الدورة الثالثة برسم 2014 تنظم وزارة الثقافة الدورة الثالثة "للملتقيات الجهوية للفنانين التشكيليين الشباب" برسم سنة 2014. هذه الملتقيات هي عبارة عن مسابقات في صن الدورة الثالثة برسم 2014 تنظم وزارة الثقافة الدورة الثالثة "للملتقيات الجهوية للفنانين التشكيليين الشباب" برسم سنة 2014. هذه الملتقيات هي عبارة عن مسابقات في صن Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » الملتقيات الجهوية للفنانين التشكيليين الشباب

الملتقيات الجهوية للفنانين التشكيليين الشباب

الدورة الثالثة برسم 2014

التشكيليين الشبابتنظم وزارة الثقافة الدورة الثالثة “للملتقيات الجهوية للفنانين التشكيليين الشباب” برسم سنة 2014. هذه الملتقيات هي عبارة عن مسابقات في صنف الصباغة تسعى إلى اكتشاف المواهب المتميزة وتشجيع الشباب المغاربة الموهوبين على المبادرة والابتكار   وحفز روح المنافسة فيما بينهم و كذا إبراز التنوع الفني عبر مختلف جهات المملكة   والتحسيس بأهمية الفن التشكيلي لدى الجمهور المغربي و الإقبال عليه. يتم تنظيم هذه الملتقيات على صعيد المديريات الجهوية لوزارة الثقافة، و تفتح في وجه الشباب من 18 إلى 30 سنة.

وتتولى لجنة للتحكيم اختيار أفضل الأعمال ومنح الجوائز التحفيزية للملتقى:

   الجائزة الأولى: عشرة آلاف درهم (10.000 درهم)

   الجائزة الثانية: ثمانية آلاف درهم (8.000 درهم)

   الجائزة الثالثة: خمسة آلاف درهم (5.000 درهم)

ويشارك الفنانون الفائزون بالجائزة الأولى على الصعيد الجهوي في الدورة الخامسة “للجائزة الوطنية للفنانين التشكيليين الشباب” بالرباط، والذي تخصص له الجوائز التالية:

   جائزة التفوق: ستة عشر ألف درهم (16.000 درهم)

   جائزة التميز: أربعة عشر ألف درهم (14.000 درهم)

   الجائزة التشجيعية: إثنى عشر ألف درهم (12.000 درهم

فعلى الراغبين في المشاركة في هذه التظاهرة الفنية سحب الدليل المرجعي للملتقيات الجهوية و الجائزة الوطنية للفنانين التشكيليين الشباب و استمارة المشاركةمباشرة من المديرية الجهوية المعنية أو تحميلهما عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الثقافة www.minculture.gov.ma

يتم إيداع ملفات الترشيح بعنوان المديرية الجهوية للثقافة داخل أجل أقصاه30 يونيو 2014.

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالمديريات الجهوية للثقافة حسب الأرقام الهاتفية الواردة في دليل الوزارة بموقعها الإلكتروني.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى