المسرح المفتوح يقدم يوم غد الثلاثاء بالقنيطرة ورشة في تقنيات التشخيص المسرحي Reviewed by Momizat on . بدعم من وزارة الثقافة المسرح المفتوح يواصل تألقه في تفعيل برنامجه الثقافي للتوطين المسرحي بالمركب القافي القنيطرة . ينظم المسرح المفتوح يوم غد الثلاثاء 14/ 03 / بدعم من وزارة الثقافة المسرح المفتوح يواصل تألقه في تفعيل برنامجه الثقافي للتوطين المسرحي بالمركب القافي القنيطرة . ينظم المسرح المفتوح يوم غد الثلاثاء 14/ 03 / Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » المسرح المفتوح يقدم يوم غد الثلاثاء بالقنيطرة ورشة في تقنيات التشخيص المسرحي

المسرح المفتوح يقدم يوم غد الثلاثاء بالقنيطرة ورشة في تقنيات التشخيص المسرحي

بدعم من وزارة الثقافة المسرح المفتوح يواصل تألقه في تفعيل برنامجه الثقافي للتوطين المسرحي بالمركب القافي القنيطرة .
ينظم المسرح المفتوح يوم غد الثلاثاء 14/ 03 / 2017 في الحادية عشر صباحا ورشة تقنيات التشخيص المسرحي بالمركز الثقافي القنيطرة يؤطرها الفنان والممثل نور الدين سعدان خريج المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي.
وتأتي هذه الورشة في إطار برنامج الأنشطة الثقافية للتوطين المسرحي لفرقة المسرح المفتوح موسم 2017 بدعم من وزارة الثقافة . بعد ورشة الكتابة المسرحية التي اطرها الكاتب المسرحي والفنان محمد الصوفي خريج المعهد العالي . وكذا اللقاء المفتوح مع الفنانة المغربية المتألقة امال الثمار بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ضمن فقرة ضيف الخشبة وهو اللقاء الذي نشطته الشاعرة والإعلامية فتيحة نوحو . وتأتي هذه الورشة ايضا قبل ساعات من العرض المسرحي المنتظر . (عيوط الشاوية ) لنفس الفرقة التي ستعرض في الخامسة مساء من نفس اليوم وبنفس المركز الثقافي بالقنيطرة.

. عبد القادر ميكيات

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى