المدير العام للتعليم العالي بالسينغال يؤكد : Reviewed by Momizat on . االمغرب والسينغال يرغبان في مواصلة تحقيق مطلب الشعبين أكد المدير العام للتعليم العالي بالسينغال السيد مامادو سنغاري، أن بروتوكول التعاون المتعلق بتبادل المنح ال االمغرب والسينغال يرغبان في مواصلة تحقيق مطلب الشعبين أكد المدير العام للتعليم العالي بالسينغال السيد مامادو سنغاري، أن بروتوكول التعاون المتعلق بتبادل المنح ال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » المدير العام للتعليم العالي بالسينغال يؤكد :

المدير العام للتعليم العالي بالسينغال يؤكد :

االمغرب والسينغال يرغبان في مواصلة تحقيق مطلب الشعبين

السيد مامادو سنغاري،أكد المدير العام للتعليم العالي بالسينغال السيد مامادو سنغاري، أن بروتوكول التعاون المتعلق بتبادل المنح الدراسية والتداريب لفائدة الطلبة والأطر السينغاليين والمغاربة، الذي تم توقيعه يوم أمس الاثنين بدكار، أمام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، والرئيس السينغالي، ماكي سال، يأتي “في الوقت المناسب”، مضيفا أن البلدين “تحذوهما الرغبة في مواصلة هذا الزخم الذي يعد مطلب الشعبين”.
وقال السيد سنغاري في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء إن المغرب والسنغال يرتبطان منذ سنوات بالعديد من اتفاقات الشراكة. لدينا الكثير من الطلبة السنغاليين الذين تلقوا تكوينهم في المغرب وهم يحتلون اليوم مناصب متقدمة جدا في البلاد في مجالات الفلاحة والاقتصاد والصحة، وفي مجالات أخرى.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى