السيدة امبركة بوعيدة تبدأ زيارة عمل للمملكة المتحدة Reviewed by Momizat on . فرصة لتعزيز علاقات المغرب مع إفريقيا بدأت السيدة امبركة بوعيدة، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، أمس الاثنين، زيارة عمل للمملكة المتحدة تستغر فرصة لتعزيز علاقات المغرب مع إفريقيا بدأت السيدة امبركة بوعيدة، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، أمس الاثنين، زيارة عمل للمملكة المتحدة تستغر Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » السيدة امبركة بوعيدة تبدأ زيارة عمل للمملكة المتحدة

السيدة امبركة بوعيدة تبدأ زيارة عمل للمملكة المتحدة

فرصة لتعزيز علاقات المغرب مع إفريقيا

امبركة بوعيدةبدأت السيدة امبركة بوعيدة، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، أمس الاثنين، زيارة عمل للمملكة المتحدة تستغرق يومين.
وستجري السيدة بوعيدة، خلال زيارتها، جملة من المباحثات مع عدد من المسؤولين البريطانيين، من بينهم وزير الدولة المكلف بشؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، هيو روبرتسون، والوزير المكلف بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في حكومة الظل لحزب العمال البريطاني المعارض، ايان لوكاس.
وفي هذا الصدد، علم لدى مصدر دبلوماسي أن المباحثات ستتمحور، على الخصوص، حول آفاق التعاون الثنائي وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، فضلا عن آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.
ومن المنتظر أن تشارك الوزيرة المنتدبة أيضا في غذاء عمل مع مجموعة من السفراء الأفارقة الممثلين لأكثر من 20 بلدا إفريقيا.
ويشكل هذا اللقاء، المنظم بمبادرة من سفيرة المغرب في بريطانيا، الشريفة للا جمالة، فرصة للوزيرة المغربية لإبراز الاهتمام الخاص الذي يوليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس لتعزيز علاقات المغرب مع إفريقيا، كما تبرهن على ذلك الزيارات الأخيرة التي قام بها جلالته لعدد من البلدان الإفريقية.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى