الترامواي بالدار البيضاء يقتل من جديد Reviewed by Momizat on . شخص مسن يلقى مصرعه أفادت الوكالة المستقلة للنقل الباريسي ( Dev RATP) ، المسؤولة عن تدبير شبكة ترامواي العاصمة الاقتصادية للمملكة ، أمس الإثنين ، أن شخصا مسنا لق شخص مسن يلقى مصرعه أفادت الوكالة المستقلة للنقل الباريسي ( Dev RATP) ، المسؤولة عن تدبير شبكة ترامواي العاصمة الاقتصادية للمملكة ، أمس الإثنين ، أن شخصا مسنا لق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » الترامواي بالدار البيضاء يقتل من جديد

الترامواي بالدار البيضاء يقتل من جديد

شخص مسن يلقى مصرعه

أفادت الوكالة المستقلة للنقل الباريسي ( Dev RATP) ، المسؤولة عن تدبير شبكة ترامواي العاصمة الاقتصادية للمملكة ، أمس الإثنين ، أن شخصا مسنا لقي مصرعه في حادث ترامواي بالدار البيضاء.

وقالت الشركة ، في بلاغ صحفي ، إنه “يوم 21 أكتوبر 2019، وفي الساعة السابعة وخمسين دقيقة صباحا صدم شخص مسن ، كان راجلا ، من طرف مقطورة ترامواي الخط الأول بين محطتي الرجاء وابن تاشفين”. وأشارت إلى أنه “رغم الاستعمال الفوري لمكابح الطوارئ ، لم يتمكن السائق من تجنب صدم الشخص المسن ، الذي كان يقطع الطريق من خارج المكان المخصص للعبور”، مضيفة أنه “رغم التدخل الفوري للوقاية المدنية ، إلا أن الرجل توفي نتيجة الجروح التي أصيب بها في الحادث”. وإثر هذا الحادث الأليم ، عبرت الشركة عن تعازيها الصادقة لأسرة الشخص المتوفى وعائلته. ومن جهة ثانية ، ذكرت الشركة بأهمية احترام قواعد قانون السير وعلامات التشوير الطرقي من طرف كل مستعملي الطريق ، من سيارات ودراجات نارية وهوائية وراجلين ، مشددة على ضرورة التزام الحذر بمحاذاة الأرضيات الخاصة بالترامواي.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى