الاتحاد من أجل المتوسط ينظم ندوة ببرشلونة Reviewed by Momizat on . "التكامل والتنسيق في إدارة الطريق البري العابر لبلدان المغرب العربي" ينظم الاتحاد من أجل المتوسط ندوة بمدينة برشلونة (مقر الاتحاد) حول موضوع "التكامل والتنسيق ف "التكامل والتنسيق في إدارة الطريق البري العابر لبلدان المغرب العربي" ينظم الاتحاد من أجل المتوسط ندوة بمدينة برشلونة (مقر الاتحاد) حول موضوع "التكامل والتنسيق ف Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » الاتحاد من أجل المتوسط ينظم ندوة ببرشلونة

الاتحاد من أجل المتوسط ينظم ندوة ببرشلونة

“التكامل والتنسيق في إدارة الطريق البري العابر لبلدان المغرب العربي”

برشلونةينظم الاتحاد من أجل المتوسط ندوة بمدينة برشلونة (مقر الاتحاد) حول موضوع “التكامل والتنسيق في إدارة الطريق البري العابر للمغرب العربي” بالتعاون مع مركز الدراسات في مجال النقل بغرب المتوسط وبالشراكة مع اتحاد النقل البري العالمي.
وجاء في بلاغ للاتحاد أن الهدف من هذا اللقاء، الذي يختتم اليوم الأربعاء، هو تحديد خطة عمل حول الجوانب الأساسية لتيسير التجارة وتمويل البنية التحتية وتسعيرها والسلامة المرورية وإدماج المحور المروري في منظومة النقل العام في المنطقة.
وحسب المصدر ذاته فسيكون لتنفيذ خطة العمل هذه أثر إيجابي على منطقة المغرب العربي، كما سيلعب المحور المروري دور العمود الفقري في تنقل الأفراد والسلع في الدول المغاربية الثلاث في مرحلة أولى.
وسيتم وضع الخطة بطريقة تشاركية بالتعاون مع الأطراف الرئيسية المعنية بتطور قطاع النقل في منطقة حوض المتوسط.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى