افتتاح مؤتمر المعرفة الأول بدبي بمشاركة مغربية Reviewed by Momizat on . تحت شعار " تمكين أجيال الغد " انطلقت صباح يوم الأحد بدبي،أشغال"مؤتمر المعرفة الأول"، الذي تنظمه مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، على مدى ثلاثة أيام، بمشاركة مسؤولين تحت شعار " تمكين أجيال الغد " انطلقت صباح يوم الأحد بدبي،أشغال"مؤتمر المعرفة الأول"، الذي تنظمه مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، على مدى ثلاثة أيام، بمشاركة مسؤولين Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » افتتاح مؤتمر المعرفة الأول بدبي بمشاركة مغربية

افتتاح مؤتمر المعرفة الأول بدبي بمشاركة مغربية

تحت شعار ” تمكين أجيال الغد “

thumb2.phpانطلقت صباح يوم الأحد بدبي،أشغال”مؤتمر المعرفة الأول”، الذي تنظمه مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، على مدى ثلاثة أيام، بمشاركة مسؤولين حكوميين وخبراء وباحثين من عدد من البلدان العربية والغربية، من بينها المغرب.
ويعد مؤتمر المعرفة، الذي ينظم تحت شعار تمكين أجيال الغد، الأول من نوعه في المنطقة الذي يختص بقضايا نشر ونقل وتوطين المعرفة وطرق بناء مجتمع واقتصاد يتخذان من المعرفة نهجا نحو استدامة التنمية ورخاء الشعوب.
وتميزت الجلسة الافتتاحية الرسمية للمؤتمر، التي حضرها سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالإعلان عن فوز السير تيم بيرنرزلي (مخترع الانترنت) وجيمي ويلز (مؤسس شبكة ويكبيديا)، مناصفة بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، والتي تبلغ قيمتها مليون دولار.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى