استفادة 441 مهاجرا مغربيا في مدينة مالقة الإسبانية من خدمات القنصلية المتنقلة Reviewed by Momizat on . نظمت القنصلية العامة للمملكة المغربية بالجزيرة الخضراء يومي ثالث ورابع ماي الجاري بمقر الجمعية المغربية لإدماج المهاجرين بمدينة مالقة (إقليم الأندلس)، خدمات الق نظمت القنصلية العامة للمملكة المغربية بالجزيرة الخضراء يومي ثالث ورابع ماي الجاري بمقر الجمعية المغربية لإدماج المهاجرين بمدينة مالقة (إقليم الأندلس)، خدمات الق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » استفادة 441 مهاجرا مغربيا في مدينة مالقة الإسبانية من خدمات القنصلية المتنقلة

استفادة 441 مهاجرا مغربيا في مدينة مالقة الإسبانية من خدمات القنصلية المتنقلة

2014-05-06-10-38-49نظمت القنصلية العامة للمملكة المغربية بالجزيرة الخضراء يومي ثالث ورابع ماي الجاري بمقر الجمعية المغربية لإدماج المهاجرين بمدينة مالقة (إقليم الأندلس)، خدمات القنصلية المتنقلة لفائدة المواطنين المغاربة المقيمين في هذه المدينة.
وأفاد بلاغ للقنصلية توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه يوم أمس الاثنين، بأن الإقبال المسجل في العام الماضي على خدمات القنصلية المتنقلة في نسختها الأولى والمنظمة بنفس المدينة بتعاون مع الجمعية المغربية لإدماج المهاجرين، شجع على اتخاذ مبادرة ثانية مكنت من استفادة 441 مغربيا ومغربية من عدد من الإجراءات الإدارية من قبيل التسجيل في القنصلية والحصول على جواز السفر أو تجديده والحصول على بطاقة التعريف الوطنية أو القيام بإجراءات الوكالة وغيرها.
وأوضح أنه على الرغم من العدد الهام للمواطنين المتوافدين على مقر الجمعية للاستفادة من خدمات القنصلية المتنقلة، فقد مرت هذه العملية في جو متميز بالسلاسة وحسن التنظيم.
وذكر البلاغ بأن مدينة مالقة تبعد على مقر القنصلية العامة للمملكة بالجزيرة الخضراء بحوالي 140 كلم، مشيرا إلى أنها المدينة التي تعرف أكبر تمركز للجالية المغربية في الجنوب الإسباني.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى