50 قتيلا في تحطم طائرة بوينغ في رحلة داخلية في روسيا Reviewed by Momizat on . تحطمت طائرة من نوع (بوينغ 737 ) تابعة للخطوط الداخلية الروسية أمس الأحد وهي تحاول الهبوط في مطار "كازان"، عاصمة تتارستان (فولغا)، مما أدى الى مقتل جميع الاشخاص تحطمت طائرة من نوع (بوينغ 737 ) تابعة للخطوط الداخلية الروسية أمس الأحد وهي تحاول الهبوط في مطار "كازان"، عاصمة تتارستان (فولغا)، مما أدى الى مقتل جميع الاشخاص Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » 50 قتيلا في تحطم طائرة بوينغ في رحلة داخلية في روسيا

50 قتيلا في تحطم طائرة بوينغ في رحلة داخلية في روسيا

طائرة تحطم روسياتحطمت طائرة من نوع (بوينغ 737 ) تابعة للخطوط الداخلية الروسية أمس الأحد وهي تحاول الهبوط في مطار “كازان”، عاصمة تتارستان (فولغا)، مما أدى الى مقتل جميع الاشخاص الÜ50 الذين كانوا على متنها.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الحالات الطارئة الروسية، ايرينا روسيوس، في تصريح صحفي إن “جميع الذين كانوا على متن الطائرة – 44 راكبا وأعضاء الطاقم الستة – قتلوا”.
وأشارت إلى أن حصيلة سابقة نشرها المكتب المحلي لوزارة الأوضاع الطارئة في كازان أشارت الى سقوط 44 قتيلا.
واوضح بيان للوزارة أن الطائرة “التي كانت تقوم برحلة بين موسكو وكازان تحطمت في مطار كازان عند الساعة 25ر19 بالتوقيت المحلي (25ر15 ت غ)”.
من جهتها، قالت لجنة التحقيق الروسية في بيان مماثل إن الطائرة القادمة من مطار دوموديدوفو في موسكو “سقطت على مدرج الهبوط واشتعلت فيها النيران”.
وأفادت وكالات الأنباء الروسية بأن الطائرة التابعة لشركة طيران “تتارستان” حاولت الهبوط قبل أن تتحطم.
ونقلت وكالة (انترفاكس) عن مصدر في قوات الأمن في تتارستان قوله إن “خطأ في قيادة الطائرة قد يكون وراء الحادث”.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى