4257 شخصا أحيلوا على العدالة خلال شهري أكتوبر ونونبر الماضيين بمكناس Reviewed by Momizat on . أحالت مصالح ولاية أمن مكناس خلال شهري أكتوبر ونونبر الماضيين 4257 شخصا على العدالة من أجل قضايا جنائية وجنحية. وأوضحت حصيلة للعمليات التي قامت بها هذه المصالح أ أحالت مصالح ولاية أمن مكناس خلال شهري أكتوبر ونونبر الماضيين 4257 شخصا على العدالة من أجل قضايا جنائية وجنحية. وأوضحت حصيلة للعمليات التي قامت بها هذه المصالح أ Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » 4257 شخصا أحيلوا على العدالة خلال شهري أكتوبر ونونبر الماضيين بمكناس

4257 شخصا أحيلوا على العدالة خلال شهري أكتوبر ونونبر الماضيين بمكناس

جريمةأحالت مصالح ولاية أمن مكناس خلال شهري أكتوبر ونونبر الماضيين 4257 شخصا على العدالة من أجل قضايا جنائية وجنحية.

وأوضحت حصيلة للعمليات التي قامت بها هذه المصالح أن الأشخاص الموقوفين المتلبسين بمختلف الجنايات والجنح بلغ 3373 شخصا، في حين تمت إحالة 884 شخصا من المبحوث عنهم الموقوفين والمتورطين في جنايات وجنح مختلفة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم تقديم هؤلاء الأشخاص إلى العدالة لتورطهم في الاتجار في المخدرات وحيازتها واستهلاكها (332 شخصا) والسرقة والفساد والتحريض عليه، وكذا التورط في جرائم الأموال.

ومن جهة أخرى، تمكنت فرقة الأخلاق العامة بمصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس ، نهاية الأسبوع الماضي، من توقيف شبكة متخصصة في النصب تتكون من ثلاثة أفراد (م.ع – م.إ – ح.أ )، اثنان منهم ينتحلان صفة ضابطين ساميين بالقوات المساعدة والثالث ينتحل صفة عميد شرطة وذلك رفقة شخصين آخرين كانا في حالة سكر .

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى