وكالة المغرب العربي للأنباء تنظم يوما دراسيا بمناسبة 8 مارس Reviewed by Momizat on . . "القيادة النسائية في المقاولة الصحافية" تنظم وكالة المغرب العربي للأنباء، يوم السبت المقبل بسلا، يوما دراسيا حول موضوع "القيادة النسائية في المقاولة الصحافية" . "القيادة النسائية في المقاولة الصحافية" تنظم وكالة المغرب العربي للأنباء، يوم السبت المقبل بسلا، يوما دراسيا حول موضوع "القيادة النسائية في المقاولة الصحافية" Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » وكالة المغرب العربي للأنباء تنظم يوما دراسيا بمناسبة 8 مارس

وكالة المغرب العربي للأنباء تنظم يوما دراسيا بمناسبة 8 مارس

. “القيادة النسائية في المقاولة الصحافية”

القيادة النسائية في المقاولة الصحافيةتنظم وكالة المغرب العربي للأنباء، يوم السبت المقبل بسلا، يوما دراسيا حول موضوع “القيادة النسائية في المقاولة الصحافية”، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة (8 مارس).
ويروم هذا اللقاء إبراز إسهام صحافيات الوكالة في إشعاع هذه المؤسسة، ورفع رهان تعزيز القيادة النسائية، وكذا الوقوف عند مختلف الإشكاليات المرتبطة بخصوصية صحافة الوكالة.
ويأتي تنظيم هذا اليوم الدراسي انسجاما مع التوجه الجديد الذي تبنته الوكالة، القائم على التحديث وتعزيز آليات الحكامة والانفتاح على مختلف الفاعلين، وتحفيز الصحافيات على تولي مناصب المسؤولية والولوج إلى مراكز القرار سواء بالتحرير المركزي أو على مستوى المكاتب الجهوية والدولية للوكالة.
وسيتناول هذا اللقاء، الذي تشارك فيه نخبة من الصحافيات وفاعلات من مختلف المشارب، جملة من المواضيع المتنوعة تهم صورة المرأة في الإعلام وإكراهات وتحديات مهنة الصحافة بالنسبة للمرأة، ومكانة المرأة في المقاولات الصحافية، وأي دور للقيادة النسائية في تفعيل مقتضيات الدستور.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى