وزير الدفاع الإسباني يصف العلاقات مع المغرب “بالمرنة وتحظى بالأولوية” Reviewed by Momizat on . وصف وزير الدفاع الإسباني، بيدرو مورينيس، يوم الأربعاء، علاقات بلاده مع المغرب في مجالي الأمن والدفاع "بالمرنة وتحظى بالأولوية". ورد الوزير الإسباني بمجلس النواب وصف وزير الدفاع الإسباني، بيدرو مورينيس، يوم الأربعاء، علاقات بلاده مع المغرب في مجالي الأمن والدفاع "بالمرنة وتحظى بالأولوية". ورد الوزير الإسباني بمجلس النواب Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » وزير الدفاع الإسباني يصف العلاقات مع المغرب “بالمرنة وتحظى بالأولوية”

وزير الدفاع الإسباني يصف العلاقات مع المغرب “بالمرنة وتحظى بالأولوية”

وزير الدفاع الإسبانيوصف وزير الدفاع الإسباني، بيدرو مورينيس، يوم الأربعاء، علاقات بلاده مع المغرب في مجالي الأمن والدفاع “بالمرنة وتحظى بالأولوية”.
ورد الوزير الإسباني بمجلس النواب (الغرفة السفلى بالبرلمان)، على سؤال لأحد النواب الباسكيين حول الزيارة الأخيرة لرئيس هيئة أركان الدفاع الإسباني، الأميرال فرناندو غارسيا سانشيز، للمغرب، والتي أجرى خلالها محادثات مع المسؤولين المغاربة حول التعاون الثنائى.
وأضاف المسؤول الإسباني، مخاطبا النائب خوسيبا اندوني أغيريتكسيا من الحزب القومي الباسكي، إن العلاقات مع المغرب مرنة وودية وتحظى بالأولوية في مجالي الأمن والدفاع.
يشار إلى أن الأميرال فرناندو غارسيا سانشيز، رئيس هيئة أركان الدفاع الإسباني، كان قد استقبل خلال زيارته الرسمية للمملكة ما بين 11 و15 فبراير الجاري على رأس وفد عسكري، من قبل السيد عبد اللطيف لوديي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني.
كما اجتمع المسؤول الإسباني، خلال هذه الزيارة، بالجنرال دوكور دارمي عبد العزيز بناني، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، قائد المنطقة الجنوبية.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى