وجدة .. توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم وبحوزتهم 200 كيلوغراما من مخدر الحشيش Reviewed by Momizat on . تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، زوال يوم الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 25 و55 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القض تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، زوال يوم الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 25 و55 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » وجدة .. توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم وبحوزتهم 200 كيلوغراما من مخدر الحشيش

وجدة .. توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم وبحوزتهم 200 كيلوغراما من مخدر الحشيش

capture-decran-2016-12-09-a-08-40-47تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، زوال يوم الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 25 و55 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وضبطت بحوزتهم 200 كيلوغراما من مخدر الحشيش.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أنه جرى توقيف اثنين من المشتبه فيهما بالحي الصناعي بمدينة وجدة، وبحوزتهما 20 كيلوغراما من مخدر الحشيش على شكل صفائح معدة للترويج، قبل أن تمكن الأبحاث من ضبط 180 كيلوغراما إضافية من نفس المادة المخدرة، بمنزل كائن بدوار اولاد السايح بالقرب من الشريط الحدودي الشرقي للمملكة، وتوقيف المشتبه فيه الثالث وحجز سيارة خفيفة وهواتف نقالة.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى