“هيت راديو” تنخرط في هدف تشغيل الشباب وتطلق في دجنبر المقبل دورتها السادسة من “أسبوع الشغل” Reviewed by Momizat on . أعلنت إذاعة "هيت راديو" أنها تنخرط في هدف تشغيل الشباب وستطلق دورتها السادسة من "أسبوع الشغل" التي ستعبئ، من ثاني إلى سادس دجنبر المقبل، كل طاقم الإذاعة حول هدف أعلنت إذاعة "هيت راديو" أنها تنخرط في هدف تشغيل الشباب وستطلق دورتها السادسة من "أسبوع الشغل" التي ستعبئ، من ثاني إلى سادس دجنبر المقبل، كل طاقم الإذاعة حول هدف Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » شاشة و ميكرفون » “هيت راديو” تنخرط في هدف تشغيل الشباب وتطلق في دجنبر المقبل دورتها السادسة من “أسبوع الشغل”

“هيت راديو” تنخرط في هدف تشغيل الشباب وتطلق في دجنبر المقبل دورتها السادسة من “أسبوع الشغل”

هيث راديوأعلنت إذاعة “هيت راديو” أنها تنخرط في هدف تشغيل الشباب وستطلق دورتها السادسة من “أسبوع الشغل” التي ستعبئ، من ثاني إلى سادس دجنبر المقبل، كل طاقم الإذاعة حول هدف واحد هو “مواكبة الشباب الحاصلين على شهادات لإيجاد وظيفتهم الأولى”.

وستستدعي الإذاعة لهذا الغرض ثلة من الخبراء في الموارد البشرية، ومدربين، وأطباء نفسيين، وأرباب مقاولات من أجل تقديم نصائح والإجابة على تساؤلات تهم المستمعين عبر أثير الإذاعة.
وقد مكنت الدورة السابقة، حسب بلاغ ل”هيت راديو”، 4200 طالب شغل من نسج روابط مهنية مع أزيد من 60 مقاولة عبر موقع على الأنترنت مخصص للغرض.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى