هزيمة أبناء الفراعنة بالخماسية Reviewed by Momizat on . . لا عليك يا أهلي ، فظروفك لا تسمح بالتألق اكتفى الأهلي المصري"بطل أفريقيا" بالمرتبة السادسة في كأس العالم للأندية "المغرب 2013"، بعدما خسر أمام مونتيري المكسيك . لا عليك يا أهلي ، فظروفك لا تسمح بالتألق اكتفى الأهلي المصري"بطل أفريقيا" بالمرتبة السادسة في كأس العالم للأندية "المغرب 2013"، بعدما خسر أمام مونتيري المكسيك Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » هزيمة أبناء الفراعنة بالخماسية

هزيمة أبناء الفراعنة بالخماسية

. لا عليك يا أهلي ، فظروفك لا تسمح بالتألق

اكتفى الأهلي المصريبطل أفريقيابالمرتبة السادسة في كأس العالم للأندية المغرب 2013″، بعدما خسر أمام مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكافبنتيجة (5-1)، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء للعب على المركز الخامس.

الأهلي

خسر الأهلي مباراته السابقة أمام  جوانزو بطل الصين وآسيا بنتيجة (2-0)، ليفشل في الصعود لنصف النهائي لمونديا الأندية في مشاركته الخامسة.

سجل مونيتيري الهدف الأول في الدقيقة الـ3 بواسطة نيري كاردوزو من خطأ دفاعي قاتل للأهلي، وتعادل عماد متعب في الدقيقة الـ8 من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

ثم سيزار ديلجادو الهدف الثاني لمونتيري في الدقيقة الـ22 في خطأ متكرر للخط الخلفي للنادي الأهلي.

وجاء الثالث لمونتيري في الدقيقة الـ27 بواسطة لوبادرو لوبيز من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، ولم ينجح الحارس شريف إكرامي من الإمساك بها، وقبل نهاية الشوط الأول سجل الفريق المكسيكي الهدف الرابع بواسطة هومبيرتو سوازو من ركلة جزاء.

واصل مونتيري التهديف في الشوط الثاني بتسجيل هدف خامس في الدقيقة الـ65 بواسطة سيزار ديلجادو هدفين“.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى