نحو تعزيز المبادلات التجارية بين المغرب وفرنسا Reviewed by Momizat on . أجرى سفير المغرب بفرنسا السيد شكيب بنموسى، يوم أمس الاثنين بباريس، مباحثات مع وزيرة التجارة الخارجية الفرنسية السيدة نيكول بريك، تركزت حول سبل تعزيز المبادلات ا أجرى سفير المغرب بفرنسا السيد شكيب بنموسى، يوم أمس الاثنين بباريس، مباحثات مع وزيرة التجارة الخارجية الفرنسية السيدة نيكول بريك، تركزت حول سبل تعزيز المبادلات ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » نحو تعزيز المبادلات التجارية بين المغرب وفرنسا

نحو تعزيز المبادلات التجارية بين المغرب وفرنسا

شكيبأجرى سفير المغرب بفرنسا السيد شكيب بنموسى، يوم أمس الاثنين بباريس، مباحثات مع وزيرة التجارة الخارجية الفرنسية السيدة نيكول بريك، تركزت حول سبل تعزيز المبادلات التجارية بين البلدين.

وأكد الجانبان، خلال هذا اللقاء، على ضرورة استكشاف سبل جديدة كفيلة بالمساهمة في تطوير التعاون الثنائي في المجال الاقتصادي والتجاري.

وأبرز السيد بنموسى، بالمناسبة، الفرص التي يتيحها التوطين المشترك بالنسبة للمقاولات الفرنسية، مشيرا إلى أن المملكة أضحت تشكل أرضية لولوج العديد من الأسواق وخاصة السوق الإفريقية.

وأطلع الدبلوماسي المغربي الوزيرة الفرنسية على التسهيلات التي يوفرها المغرب للمستثمرين الأجانب، فضلا عن إجراءات مصاحبة المقاولات.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى