مهرجان مراكش يكرم نجمة هوليود شارون ستون Reviewed by Momizat on . كرم المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، الذي انطلقت، مساء يوم الجمعة، فعاليات دورته 13، النجمة الأمريكية شارون ستون. وقدم المخرج الأمريكي مارتن سكورسيزي، الذي يرأس ل كرم المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، الذي انطلقت، مساء يوم الجمعة، فعاليات دورته 13، النجمة الأمريكية شارون ستون. وقدم المخرج الأمريكي مارتن سكورسيزي، الذي يرأس ل Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » مهرجان مراكش يكرم نجمة هوليود شارون ستون

مهرجان مراكش يكرم نجمة هوليود شارون ستون

شارون ستونكرم المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، الذي انطلقت، مساء يوم الجمعة، فعاليات دورته 13، النجمة الأمريكية شارون ستون.

وقدم المخرج الأمريكي مارتن سكورسيزي، الذي يرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة للدورة، شهادة في حق النجمة “الحقيقية” التي شاركته فيلمه الشهير “كازينو”. ونوه سكورسيزي بموهبة فذة وحضور لافت مكن لها موقعا بارزا في الصف الأول لنجمات هوليود.

وعبرت شارون ستون، التي استقبلت بحفاوة بالغة من قبل جمهور المهرجان، عن امتنانها لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ولصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، على هذا الاحتفاء الخاص.

كما أعربت عن سعادتها بزيارة المغرب، “البلد الذي يتسم بالسلام والأمن”، مشيدة أيضا بمهرجان مراكش كموعد “يجمع بين الثقافات والمواهب الخلاقة”.
واعتبرت ستون التكريم تتويجا لمسار فني ظلت خلاله وفية لمهنة التمثيل وللسينما عموما.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى