منتدى مراكش الدولي لحقوق الإنسان ما بين 27 و30 نونبر القادم Reviewed by Momizat on . إدريس اليزمي يبرز أهمية الحدث بالأرجنتين [caption id="attachment_6675" align="alignleft" width="283"] السيد إدريس اليزمي[/caption] أجرى السيد إدريس اليزمي، رئيس إدريس اليزمي يبرز أهمية الحدث بالأرجنتين [caption id="attachment_6675" align="alignleft" width="283"] السيد إدريس اليزمي[/caption] أجرى السيد إدريس اليزمي، رئيس Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » منتدى مراكش الدولي لحقوق الإنسان ما بين 27 و30 نونبر القادم

منتدى مراكش الدولي لحقوق الإنسان ما بين 27 و30 نونبر القادم

إدريس اليزمي يبرز أهمية الحدث بالأرجنتين

1402347736

السيد إدريس اليزمي

أجرى السيد إدريس اليزمي، رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان، مساء أمس الاثنين ببوينوس أيرس، لقاء مع أعضاء لجنتي حقوق الإنسان والعلاقات الخارجية بالبرلمان الأرجنتيني ، تركز بالخصوص حول المنتدى الدولي لحقوق الإنسان المقرر تنظيمه بمراكش ما بين 27 و30 نونبر القادم.
و في كلمة بالمناسبة، أكد السيد اليزمي ، الذي كان مرفوقا خلال هذا اللقاء بسفير المغرب لدى الأرجنتين السيد فؤاد يزوغ ، على أهمية هذا المنتدى الذي سيشهد مشاركة أزيد من خمسة آلاف من الفاعلين الحكوميين وغير الحكوميين، وستتمحور أشغاله حول مواضيع تكتسي أهمية بالغة بالنسبة للنهوض بحقوق الإنسان.
و شدد على حرص المغرب على نجاح هذا المنتدى وجعله لبنة أساسية في إرساء التعاون جنوب-جنوب في مجال ترسيخ حقوق الإنسان ، مبرزا في هذا السياق مدى الاهتمام الذي توليه المملكة للنهوض بحقوق الإنسان وترسيخ دولة الحق القانون.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى