منتدى “البرلمانيين من أجل التحرك العالمي” Reviewed by Momizat on .  .المغرب يعرب عن استعداده لاحتضان الدورة المقبلة أكد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب السيد عبد الواحد الأنصاري، يوم أمس الاثنين ببوغوتا، استعداد المملكة المغربي  .المغرب يعرب عن استعداده لاحتضان الدورة المقبلة أكد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب السيد عبد الواحد الأنصاري، يوم أمس الاثنين ببوغوتا، استعداد المملكة المغربي Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » منتدى “البرلمانيين من أجل التحرك العالمي”

منتدى “البرلمانيين من أجل التحرك العالمي”

 .المغرب يعرب عن استعداده لاحتضان الدورة المقبلة

أكد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب السيد عبد الواحد الأنصاري، يوم أمس الاثنين ببوغوتا، استعداد المملكة المغربية لتنظيم الدورة المقبلة لمنتدى “البرلمانيين من أجل التحرك العالمي” بالعاصمة الرباط.

منتدى

وخلال مداخلته في إطار أشغال الدورة 35 لهذا المنتدى، المنعقد بمقر البرلمان الكولومبي ما بين 9 و 10 دجنبر الجاري، أكد السيد الأنصاري أن المقترح المغربي سيتم تقديمه للجنة التنظيمية لمنتدى “البرلمانيين من أجل التحرك العالمي” التي ستعقد يوم الثلاثاء اجتماعها لاختيار البلد الذي سيحظى بشرف تنظيم الدورة المقبلة.

 ومن جهة أخرى جدد الأنصاري دعم المغرب للجهود التي تبذلها الحكومة الكولومبية من أجل إرساء سلام دائم ومستقر في هذا البلد الجنوب أمريكي، وعلى الخصوص لمحادثات السلام الجارية في هافانا مع متمردي القوات المسلحة الثورية الكولومبية (فارك).

وقال الأنصاري خلال هذا اللقاء الذي نظم تحت شعار “بناء سلام مستقر ودائم : دور البرلمانيين في دعم عملية السلام”، “نحن هنا من أجل تجديد دعمنا لكل مبادرة تروم ضمان وحدة واستقرار كولومبيا، ولكل الجهود الهادفة إلى تحقيق المصالحة الوطنية”.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى