“مناجم” تعتزم استثمار 35 مليون درهم لتمويل مشاريع للتنمية المحلية المستدامة Reviewed by Momizat on . أعلنت الشركة المنجمية "مناجم"، يوم أمس الثلاثاء بالرباط، عن عزمها استثمار غلاف مالي بقيمة 35 مليون درهم لتمويل مشاريع تنمية الجماعات القاطنة في مناطق تواجدها، ب أعلنت الشركة المنجمية "مناجم"، يوم أمس الثلاثاء بالرباط، عن عزمها استثمار غلاف مالي بقيمة 35 مليون درهم لتمويل مشاريع تنمية الجماعات القاطنة في مناطق تواجدها، ب Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » “مناجم” تعتزم استثمار 35 مليون درهم لتمويل مشاريع للتنمية المحلية المستدامة

“مناجم” تعتزم استثمار 35 مليون درهم لتمويل مشاريع للتنمية المحلية المستدامة

الشركة المنجمية مناجمأعلنت الشركة المنجمية “مناجم”، يوم أمس الثلاثاء بالرباط، عن عزمها استثمار غلاف مالي بقيمة 35 مليون درهم لتمويل مشاريع تنمية الجماعات القاطنة في مناطق تواجدها، بشراكة مع فاعلين في التنمية المحلية.
وتم الإعلان عن استثمار هذا المبلغ خلال حفل توقيع ثلاث اتفاقيات شراكة بين التعاون الوطني والمؤسسة المغربية لإنعاش التعليم قبل المدرسي واليونسكو عبر مكتبها في الرباط.
وتم توقيع الاتفاقيات الثلاث من طرف الرئيس المدير العام لشركة مناجم، عبد العزيز أبارو، ومدير التعاون الوطني، عبد المنعم مدني، والمدير العام للمؤسسة المغربية لإنعاش التعليم قبل المدرسي، عزيز كيشوح، ومسؤول برنامج ثقافة بمكتب اليونسكو بالرباط، محمد ولد خطار.
ويمنح البرنامج مكانة مركزية للساكنة المجاورة لمواقع تواجد المجموعة في سياسة المسؤولية الاجتماعية للمقاولة، ويركز أساسا على التمدرس والتكوين ودعم المشاريع والمساهمة في توفير شروط العيش الكريم لفائدة السكان.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى