مقاولات جهة “بلنسية” مدعوة للاستفادة من مناخ الأعمال الذي ينعم به المغرب Reviewed by Momizat on . قال المستشار (وزير) في الاقتصاد بحكومة إقليم بلنسية ماكسيمو بوش إن مقاولات هذه الجهة التي تتمتع بحكم ذاتي مدعوة للاستفادة من مناخ الأعمال الذي ينعم به المغرب. و قال المستشار (وزير) في الاقتصاد بحكومة إقليم بلنسية ماكسيمو بوش إن مقاولات هذه الجهة التي تتمتع بحكم ذاتي مدعوة للاستفادة من مناخ الأعمال الذي ينعم به المغرب. و Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » مقاولات جهة “بلنسية” مدعوة للاستفادة من مناخ الأعمال الذي ينعم به المغرب

مقاولات جهة “بلنسية” مدعوة للاستفادة من مناخ الأعمال الذي ينعم به المغرب

مقاولاتقال المستشار (وزير) في الاقتصاد بحكومة إقليم بلنسية ماكسيمو بوش إن مقاولات هذه الجهة التي تتمتع بحكم ذاتي مدعوة للاستفادة من مناخ الأعمال الذي ينعم به المغرب.
وأوضح ماكسيمو بوش ، يوم  أمس الخميس في ختام لقاء ببلنسية حول فرص الاستثمار في شمال إفريقيا إن الجهود التي يبذلها المغرب من أجل تبسيط مساطر الاستثمار تشكل عاملا مهما لتشجيع المقاولات بهذه المنطقة على تعزيز حضورها بالمملكة.
وأضاف أن المغرب، الذي لا زال الوجهة المغاربية الأولى لصادرات بلنسية، سن سياسة طموحة لتطوير قطاعات الصناعة والبناء والخدمات، مبرزا أن المملكة سجلت خلال السنوات الأخيرة نموا اقتصاديا قارب 6 في المائة.
واعتبرماكسيمو بوش أن تقوية حضور مقاولات إقليم بلنسية، الواقع شرق إسبانيا، ورفع تواجدها بالمغرب وتحسين صادراتها نحو المملكة، سيعزز المبادلات التجارية بين الجانبين وسيساهم في خلق فرص الشغل.
وخلص المستشار في الاقتصاد والسياحة والصناعة والتشغيل بحكومة إقليم بلنسية إلى أن النسيج والفلاحة والصيد البحري والصناعات الغذائية من بين المجالات التي تحظى باهتمام المستثمرين الإسبان.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى