مشاركة فرع المغرب للوكالة الدولية لخبراء كرة القدم في مؤتمر دولي ببوينوس أيريس حول كرة القدم Reviewed by Momizat on . شارك فرع المغرب للوكالة الدولية لخبراء كرة القدم في أشغال مؤتمر دولي حول كرة القدم نظم من 25 إلى 27 نونبر الجاري ببوينوس أيريس من طرف جمعية تقنيي كرة القدم الأر شارك فرع المغرب للوكالة الدولية لخبراء كرة القدم في أشغال مؤتمر دولي حول كرة القدم نظم من 25 إلى 27 نونبر الجاري ببوينوس أيريس من طرف جمعية تقنيي كرة القدم الأر Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » رياضة » مشاركة فرع المغرب للوكالة الدولية لخبراء كرة القدم في مؤتمر دولي ببوينوس أيريس حول كرة القدم

مشاركة فرع المغرب للوكالة الدولية لخبراء كرة القدم في مؤتمر دولي ببوينوس أيريس حول كرة القدم

تداريب كرة القدمشارك فرع المغرب للوكالة الدولية لخبراء كرة القدم في أشغال مؤتمر دولي حول كرة القدم نظم من 25 إلى 27 نونبر الجاري ببوينوس أيريس من طرف جمعية تقنيي كرة القدم الأرجنتينيين. وخلال هذا المؤتمر، المنظم بتنسيق مع الجامعة الأرجنتينية لكرة القدم، ونادي أتليتيكو ريفر بلات، قدم مدير فرع المغرب للوكالة الدولية لخبراء كرة القدم، زين العابدين العلوي، عرضا حول طريقة جديدة للتدريب التقني تمكن من خفض الإصابات بنسبة 37 بالمائة وتوفير الطاقة البدنية للفريق لإجراء المراحل النهائية من المنافسات.
وقد مكن هذا المؤتمر، الذي نشطه فريق من قدماء اللاعبين الأرجنتينيين المرموقين، المشاركين من مناقشة أحدث التقنيات في مجال الإعداد والمتابعة على مستوى المنتخبات الوطنية.
من جهة أخرى، عقد زين العابدين العلوي، خريج جمعية معهد جمعية تقنيي كرة القدم الأرجنتينيين، على هامش هذا المؤتمر جلسة عمل مع فيكتوريو نيكولاس كوكو، أحد نجوم كرة القدم الأرجنتينيين السابقين ومدير هذه الجمعية.
وخلال هذا اللقاء عبر  نيكولاس كوكو عن استعداد جمعية تقنيي كرة القدم الأرجنتينيين للتعاون مع فرع المغرب للوكالة الدولية لخبراء كرة القدم، وذلك بهدف تقديم مساعدتها التقنية لكرة القدم المغربية، وخاصة في مجال تشكيل وهيكلة فرق كرة القدم الاحترافية.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى