مسؤولون وفاعلون اقتصاديون مغاربة يزورون مقر المجلس الوطني لأرباب المقاولات لمالي Reviewed by Momizat on . قام وفد من المسؤولين والفاعلين الاقتصاديين المغاربة يمثلون القطاعين العام والخاص، بقيادة السيدة مريم بنصالح شقرون رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، اليوم الأ قام وفد من المسؤولين والفاعلين الاقتصاديين المغاربة يمثلون القطاعين العام والخاص، بقيادة السيدة مريم بنصالح شقرون رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، اليوم الأ Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » مسؤولون وفاعلون اقتصاديون مغاربة يزورون مقر المجلس الوطني لأرباب المقاولات لمالي

مسؤولون وفاعلون اقتصاديون مغاربة يزورون مقر المجلس الوطني لأرباب المقاولات لمالي

مريم بنصالح شقرونقام وفد من المسؤولين والفاعلين الاقتصاديين المغاربة يمثلون القطاعين العام والخاص، بقيادة السيدة مريم بنصالح شقرون رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، اليوم الأربعاء بباماكو ، بزيارة لمقر المجلس الوطني لأرباب المقاولات لمالي.
وتعتبر هذه الزيارة بمثابة لقاء بين المؤسستتين في أفق تعاون أشمل وأكثر فعالية بينهما.
وأشاد رئيس المجلس مامادو سيديبي ، بالمناسبة ، بالود الخاص الذي يكنه صاحب الجلالة الملك محمد السادس لمالي، مشيرا إلى أن الهيئتين مطالبتان بإعطاء مضمون ملموس واقتصادي للعلاقات بين الرباط وباماكو.
وقال إن المضمون الذي يجب اقتراحه يجب أن يكون في مستوى جودة علاقات التعاون بين بلدينا، مبرزا أهمية الحضور الوازن للمستثمرين المغاربة في مالي، لاسيما في قطاع الخدمات وكذا مجال إنتاج الخضر والفواكه.
ومن جهتها، شددت السيدة مريم بنصالح على أهمية العلاقات العريقة القائمة بين المغرب ومالي والروابط الثقافية بينهما، معتبرة أن الوقت حان لتعميق هذه العلاقات من خلال تعاون اقتصادي مربح للطرفين.
وقالت إننا جميعا، كقطاعات مختلفة، معبأون لمواكبة تنمية قارتنا، مؤكدة في هذا السياق ، على جانب نقل التكنولوجيا والتكوين المهني في إطار التعاون الاقتصادي الثنائي.
ومن المقرر أن يلتقي الفاعلون الاقتصاديون للبلدين في وقت لاحق اليوم، من أجل استكشاف آفاق ومسالك التعاون الثنائي.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى