مدينة تطوان تحتضن معرضا في الفن التشكيلي المغربي Reviewed by Momizat on . . في خدمة الوحدة الترابية و الهوية المغربية تنظم “جمعية العمل الآن من أجل المضيق الفنيدق”، بتنسيق مع المديرية الجهوية للثقافة، وذلك بمناسبة 11 يناير، تظاهرة ثقا . في خدمة الوحدة الترابية و الهوية المغربية تنظم “جمعية العمل الآن من أجل المضيق الفنيدق”، بتنسيق مع المديرية الجهوية للثقافة، وذلك بمناسبة 11 يناير، تظاهرة ثقا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » مدينة تطوان تحتضن معرضا في الفن التشكيلي المغربي

مدينة تطوان تحتضن معرضا في الفن التشكيلي المغربي

. في خدمة الوحدة الترابية و الهوية المغربية

ملصق المعرضتنظم “جمعية العمل الآن من أجل المضيق الفنيدق”، بتنسيق مع المديرية الجهوية للثقافة، وذلك بمناسبة 11 يناير، تظاهرة ثقافية فنية وطنية، ومعرضاً تشكيلياً سيشارك فيه 25 فناناً من العيون إلى تطوان.

وقال بيان للجمعية إن هذا المعرض سيتميز “بلغة فنية سامية، حيث ستتجمع فيه أعمال فنية رائعة، ستروي أمجاد المغرب، وستبرهن على الخدمات التي يقدمها الفن التشكيلي المغربي للدفاع عن الوحدة الترابية والمحافظة على الهُوية المغربية”.

هذا المعرض الفني، الذي سينظم اليوم السبت 11 يناير بدار الصنائع بتطوان، سيضم 50 عملاً إبداعياً “يجسد تشبث الفنان التشكيلي بالوحدة الترابية والحفاظ على الهُوية المغربية”، وفق ما قاله بيان الجمعية.

كما سيتم خلال هذا المعرض، تكريم فنانين عُرفوا بدفاعهم عن الوحدة الترابية للمغرب، من بينهم الفنان عبد الخالق أغزوت، المقيم بفينا النمسا، والفنان بوشعيب خلدون، المقيم بالدوحة، والفنانة الصحراوية توفا، من العيون.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى