مدينة القنيطرة و المخدرات Reviewed by Momizat on . .  اعتقال سبعة أشخاص للاشتباه في ترويجهم وتعاطيهم للمخدرات القوية علم، يوم أمس الثلاثاء لدى مصدر أمني، أن مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن القنيطرة، تمكنت، خلال .  اعتقال سبعة أشخاص للاشتباه في ترويجهم وتعاطيهم للمخدرات القوية علم، يوم أمس الثلاثاء لدى مصدر أمني، أن مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن القنيطرة، تمكنت، خلال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » مدينة القنيطرة و المخدرات

مدينة القنيطرة و المخدرات

.  اعتقال سبعة أشخاص للاشتباه في ترويجهم وتعاطيهم للمخدرات القوية

القنيطرةعلم، يوم أمس الثلاثاء لدى مصدر أمني، أن مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن القنيطرة، تمكنت، خلال ما بين فاتح وثالث مارس الجاري، من اعتقال سبعة أشخاص، من بينهم شخص من جنسية غانية، للاشتباه في ترويجهم واستهلاكهم للمخدرات القوية.
وأشار المصدر ذاته إلى أن خيوط القضية انطلقت بمدينة القنيطرة، بعد اعتقال فرقة محاربة المخدرات التابعة للشرطة القضائية لأحد الأشخاص وبحوزته كمية من مخدر الكوكايين، وانطلاقا من المعلومات التي تم الحصول عليها من هذا الأخير توجه عناصر الفرقة إلى الهرهورة حيث تم اعتقال أحد المزودين الرئيسيين وحجز كميات من الكوكايين كانت بحوزته.
كما مكنت التحقيقات المتواصلة من اعتقال شخص ثالث، من جنسية إفريقية، وحجز 13 كيس بلاستيكي معد لتلفيف مخدر الكوكايين من أجل عرضه للبيع، في مسكنه بمدينة الرباط.
وأشار المصدر الأمني إلى أن الأبحاث لا تزال جارية للكشف عن خيوط هذه الشبكة على المستوى الوطني لتقديمهم للعدالة.
وأوضح المصدر ذاته أنه تم تقديم المتورطين في هذه القضية، خمسة منهم في حالة اعتقال واثنين في حالة سراح، أمس الاثنين أمام العدالة.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى