مدينة القنيطرة تتغنى شعرا بطعم السكون Reviewed by Momizat on . .لسكون الليل نكهة قنيطرية تنظم المديرية الجهوية للثقافة، بجهة الغرب الشراردة بني احسن حفلا فنيا و أدبيا من وحي ديوان " لسكون الليل نكهة " للشاعرة الأديبة عتيقة .لسكون الليل نكهة قنيطرية تنظم المديرية الجهوية للثقافة، بجهة الغرب الشراردة بني احسن حفلا فنيا و أدبيا من وحي ديوان " لسكون الليل نكهة " للشاعرة الأديبة عتيقة Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » مدينة القنيطرة تتغنى شعرا بطعم السكون

مدينة القنيطرة تتغنى شعرا بطعم السكون

.لسكون الليل نكهة قنيطرية

تنظم المديرية الجهوية للثقافة، بجهة الغرب الشراردة بني احسن حفلا فنيا و أدبيا من وحي ديوان ” لسكون الليل نكهة ” للشاعرة الأديبة عتيقة بنزيدان ، و ذلك يوم الجمعة 20 دجنبر 2013 بالخزانة الجهوية بالقنيطرة ابتداء من الساعة السابعة مساء.

أمسية

. سناء بوخريص

و ستتميز هذه الأمسية بمشاركة المطربة المغربية القديرة حنان أحمد التي ستتحف الجمهور بباقة من الأغاني المغربية و العربية ألخالدة إضافة إلى أغنية لها من تلحين الفنان الكبير جمال الأمجد و التي ستقدمها لأول مرة.

و لن تتوقف مساهمة الفنان جمال الأمجد عند هذا الحد، بل ستكون له مشاركة خاصة كمفاجئة و هدية للجمهور القنيطري المتعطش للإبداعات الفنية و الثقافية.

كما ستعرف هذه المناسبة مشاركة المطرب المغربي وهيب زنفوخ صاحب المواهب الفنية المتعددة ، حيث إلى جانب أدائه المتمكن لفن الطرب الأندلسي و فن الملحون فإنه أيضا بارع في الغناء باللغة الفرنسية و الأمازيغية.

هذا و سيلتقي جمهور مدينة القنيطرة مرة أخرى مع الفرقة الموسيقية ” السندس الخضر ” ، بقيادة الأستاذ نور الدين شنيقير الذي أبى رفقة مجموعته المتميزة إلى أن يساهم في هذا الحدث الفني و الثقافي الذي سيخرج أطواره المخرج المبدع محمد البدري.

و تجدر الإشارة أن قراءة القصائد الشعرية المختارة للأديبة عتيقة بن زيدان ستكون بصوت الأستاذ الإعلامي شعيب بغادى.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى