مخطط الحكم الذاتي في الصحراء المغربية غاية على الأبواب Reviewed by Momizat on . أكد السيد رضوان أبو هلال الجامعي المغربي المقيم في بولونيا والعضو النشيط في مغاربة العالم أن دعم الولايات المتحدة لمخطط الحكم الذاتي في الصحراء دليل ساطع على أن أكد السيد رضوان أبو هلال الجامعي المغربي المقيم في بولونيا والعضو النشيط في مغاربة العالم أن دعم الولايات المتحدة لمخطط الحكم الذاتي في الصحراء دليل ساطع على أن Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » سياسة » مخطط الحكم الذاتي في الصحراء المغربية غاية على الأبواب

مخطط الحكم الذاتي في الصحراء المغربية غاية على الأبواب

مخطط الحكم الذاتيأكد السيد رضوان أبو هلال الجامعي المغربي المقيم في بولونيا والعضو النشيط في مغاربة العالم أن دعم الولايات المتحدة لمخطط الحكم الذاتي في الصحراء دليل ساطع على أن المغرب ، تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اختار الديمقراطية بشكل نهائي.

وسجل أبو هلال أن البيت الأبيض وصف مخطط الحكم الذاتي في الصحراء بالجدي والواقعي وذي مصداقية وذلك بمناسبة الزيارة ” التاريخية ” التي قام بها جلالة الملك لواشنطن مضيفا أن دعم الولايات المتحدة ” يبرهن بالملموس ” على أن المغرب تغير ويسير على درب النهوض بالديمقراطية والدفاع عن حقوق الإنسان .

وأكد أن المغرب ، بفضل عبقرية ملكه ، يمثل نموذجا استثنائيا يحتذى به من طرف بلدان المنطقة وفي إفريقيا منوها بالاستقرار والإصلاحات السياسية والاقتصادية التي تقوم بها المملكة .

وبعد أن عبر عن ارتياحه لمضمون البيان المشترك بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية عقب الزيارة التي قام بها جلالة الملك لواشنطن دعا أبو هلال إلى تعبئة مغاربة العالم من أجل دعم مبادرات جلالته والتصدي لمناورات أعداء الوحدة الترابية للمملكة.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى