مجلس الشيوخ الايطالي يطرد برلوسكوني Reviewed by Momizat on . صوت مجلس الشيوخ الايطالي أمس الأربعاء على سحب عضوية رئيس الحكومة السابق سيلفيو برلوسكوني من هذا المجلس، وذلك إثر إدانته بالسجن لمدة عام بتهمة التهرب الضريبي، وذ صوت مجلس الشيوخ الايطالي أمس الأربعاء على سحب عضوية رئيس الحكومة السابق سيلفيو برلوسكوني من هذا المجلس، وذلك إثر إدانته بالسجن لمدة عام بتهمة التهرب الضريبي، وذ Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » مجلس الشيوخ الايطالي يطرد برلوسكوني

مجلس الشيوخ الايطالي يطرد برلوسكوني

برلوسكونيصوت مجلس الشيوخ الايطالي أمس الأربعاء على سحب عضوية رئيس الحكومة السابق سيلفيو برلوسكوني من هذا المجلس، وذلك إثر إدانته بالسجن لمدة عام بتهمة التهرب الضريبي، وذلك حسب ما أفادت وكالة (فرانس برس).

جاء هذا الإعلان على لسان رئيس مجلس الشيوخ بييترو غراسو بعد أن رفض أعضاء مجلس الشيوخ في عدة عمليات التصويت على اقتراحات قدمت لمنع سحب العضوية من برلوسكوني.
ونقلت (فرانس برس) عن رئيس مجلس الشيوخ غراسو قوله “بات بالامكان القول انه تمت الموافقة على خلاصات اللجنة من أجل الانتخابات التي دعت الى اعتبار انتخاب السناتور سيلفيو برلوسكوني باطلا”.
واعتبر هذا القرار ساري المفعول على الفور حيث وافق مجلس الشيوخ على أن يحل رديف برلوسكوني، أوليس دي جياكومو، مكانه في دائرة موليزي.
وحاول أنصار برلوسكوني في مجلس الشيوخ من دون جدوى عرقلة هذا القرار، نظرا لأن الغالبية تؤيد سحب عضويته من هذا المجلس.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى