مباحثات مغربية سعودية بالرياض حول سبل تعزيز التعاون الثنائي في المجال السياحي Reviewed by Momizat on . شكل تعزيز التعاون والشراكة بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية في مجالات السياحة محورا للمحادثات التي أجراها، يوم أمس الأربعاء في الرياض، وزير السياح شكل تعزيز التعاون والشراكة بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية في مجالات السياحة محورا للمحادثات التي أجراها، يوم أمس الأربعاء في الرياض، وزير السياح Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » مباحثات مغربية سعودية بالرياض حول سبل تعزيز التعاون الثنائي في المجال السياحي

مباحثات مغربية سعودية بالرياض حول سبل تعزيز التعاون الثنائي في المجال السياحي

2014-02-13-12-52-19شكل تعزيز التعاون والشراكة بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية في مجالات السياحة محورا للمحادثات التي أجراها، يوم أمس الأربعاء في الرياض، وزير السياحة السيد لحسن حداد ورئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز .
وصرح المسؤول السعودي لوكالة المغرب العربي للأنباء ، عقب هذه المحادثات، أنه جرى الاتفاق على تطوير تعاوننا والاستفادة من التجربة المغربية في مجال السياحة والحفاظ على التراث ، وكذلك في مجال الصناعة التقليدية .
وأبرز العلاقات الأخوية والعريقة التي تجمع المملكتين، مشيرا إلى أن المملكة العربية السعودية تعتزم تعزيز تعاونها مع المغرب في مجال الاستثمار .
وقال بهذا الخصوص تنفيذا لتعليمات كبار القادة السعوديين، فإننا لن ندخر أي جهد من أجل المساهمة في تطوير الاقتصاد المغربي والاستفادة من التجربة المغربية في العديد من المجالات .
ومن جانبه ، قال السيد لحسن حداد، في تصريح مماثل، إنه بحث مع المسؤول السعودي سبل تعزيز التعاون الثنائي، ولاسيما في مجال تطوير المعالم التاريخية ،مشيدا بالتقدم الذي حققته المملكة العربية السعودية في هذا القطاع وكذا في مجال التهيئة السياحية .
وأكد السيد حداد أن المغرب يولي أهمية كبيرة للتجربة السعودية ويعتزم الانخراط والمشاركة في المشاريع السياحية الكبرى لهذا البلد، مشيدا بالعلاقات التاريخية والأخوية التي تربط المملكتين .

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى