مباحثات السيد الخلفي مع مسؤولين إيفواريين Reviewed by Momizat on . . تعزيز التعاون بين المغرب وكوت ديفوار في مجال الاتصال شكل تعزيز التعاون بين المغرب وكوت ديفوار في مجال الاتصال واستكشاف السبل والوسائل التي من شأنها توسيعه، مح . تعزيز التعاون بين المغرب وكوت ديفوار في مجال الاتصال شكل تعزيز التعاون بين المغرب وكوت ديفوار في مجال الاتصال واستكشاف السبل والوسائل التي من شأنها توسيعه، مح Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » مباحثات السيد الخلفي مع مسؤولين إيفواريين

مباحثات السيد الخلفي مع مسؤولين إيفواريين

. تعزيز التعاون بين المغرب وكوت ديفوار في مجال الاتصال

شكل تعزيز التعاون بين المغرب وكوت ديفوار في مجال الاتصال واستكشاف السبل والوسائل التي من شأنها توسيعه، محور مباحثات أجراها، أمس الجمعة بأبيدجان، السيد مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة مع مسؤولين إيفواريين مكلفين بالقطاع.الخلفي

وهكذا تباحث السيد الخلفي، على هامش اللقاء الوزاري للدول الأعضاء بالمجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا، والذي ينعقد حول موضوع “الإبداع والولوج إلى المعرفة .. من أجل قوة دفع اقتصادية واجتماعية جديدة لإفريقيا”، مع وزير البريد وتكنولوجيا الإعلام والاتصال الناطق باسم الحكومة الإيفوارية السيد برونو نابانيي كوني.

بعد ذلك، عقد السيد الخلفي جلسة عمل مع نظيرته الإيفوارية السيدة أفوسياتا بامبا لامين ومسؤولي السلطة العليا للاتصال السمعي البصري، الهيئة الإيفوارية المكلفة بالإعلام السمعي البصري.

وأجمع المسؤولان الإيفواريان، خلال هذه المباحثات، على الإشادة بالعلاقات العريقة والممتازة القائمة بين البلدين، مبرزين التعاون المثمر بينهما والذي يشمل مجالات متعددة.

ودعا المسؤولان الإيفواريان، بهذه المناسبة، إلى توسيع التعاون الثنائي ليشمل مجالات الاتصال، وذلك من أجل استفادة المؤسسات والأطر الإيفوارية من الخبرة المغربية في هذا المجال، داعيين إلى تبادل التجارب وتنظيم دورات تكوينية لفائدة الأطر الإيفوارية بالمغرب.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى